رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كاني ويست ينفق 6.8 مليون دولار على حملته الانتخابية لرئاسة أمريكا

أظهرت الإيداعات المالية لدى لجنة الانتخابات الفيدرالية ، التي حصلت عليها بوليتيكو ، أن "كاني ويست" أقرض حملته بنفسه والتي بدأت في 19 يوليو و أنفق ما يقرب من 6.8 مليون دولار في حملته الرئاسية لعام 2020.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، رشح كاني ويست نفسه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وهو حاليًا يجري انتخابات في 10 ولايات مثل كولورادو وأيوا ومينيسوتا 

وأبلغت شركة "ويست" عن إنفاق 5.9 مليون دولار علي الحملة حتي الآن ، ولديها أكثر من 1.2 مليون دولار من الديون المستحقة للاستشاريين ، كما أشار الإيداع إلى أنه تلقى حوالي 11000 دولار من المساهمات الخارجية للحملة.

 وأفادت التقارير أن معظم نفقات الحملة والتي تبلغ 4.4 مليون دولار تم إنفاقها على محاولة الحصول علي شركة "ويست" في بطاقات الاقتراع في جميع أنحاء البلاد. 

ويقال أن هناك دعوة قضائية مرفوعة في دول أخرى في الوقت الحالي ، بالرغم من ذلك ، لن يكون لديه ما يكفي من أصوات الهيئة الانتخابية للفوز.

وتم الإبلاغ عن الجزء الأكبر من النفقات الأخرى لشركة

"ويست" إلي شركات استثمارية ، وقالت حملته إنهم دفعوا ما يقرب من 1.3 مليون دولار لمجموعة أطلس الإستراتيجية ، التي يديرها الجمهوري "جريج كيلر" و الذي عمل في حملات للجمهوريين بما في ذلك الرئيس جورج دبليو بوش والسناتور في ميسوري جوش هاولي، و أضافت الحملة أنها  تنفق 444 ألف دولار مع الشركة من أجل الاقتراع.

كما أنفقت حملة "ويست" حالي 95 ألف دولار على رحلات شركات الطيران العارض حتى الآن.

ووالجدير بالذكر تصدر "ويست" عناوين الصحف بعد أن بكى عندما أخبر الناس في حفل إطلاق حملته في ساوث كارولينا أنه ناقش هو وزوجته كيم كارداشيان إجهاض طفلهما الأول بعد أن علم أن كارداشيان كانت حاملاً.