رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بكاء ماكرون في أحضان ماجدة الرومي يتصدر جوجل

تصدرت الفنانة ماجدة الرومي مؤشر البحث العالمي جوجل، في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، وذلك بعد ان انتشرت صور لها مع الرئيس الفرنسي ماكرون خلال زيارته للبنان.

 

وكشفت الصفحة الرسمية للفنانة تفاصيل لقائها مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في مقطع فيديو نشرته عبر  فيسبوك.

 

شاهد الفيديو من هنا

وكتب على المنشور:" الرئيس الفرنسي تأثر لكلام ماجدة الرومي التي رأت الدمعة في عينيه فعانقها وكأنه بها يعانق الشعب اللبناني ليقول ستكونون بخير".

وقالت الفنانة ماجدة الرومي في مقطع الفيديو إنها أعربت عن شكرها الشديد للرئيس الفرنسي لما فعله مع لبنان، مضيفة :"قولتله تأثرت كتير لزيارته إلى السيدة فيروز ولمست فيها روح لبنان الحلم والمنفى اللي بنحبه، واللي حسيته لما حكيت عن فيروز أنه كان متأثر وشوفت في عيونه دموع بالأمس".

في اليوم العالمي للمرأة .. ماجدة الرومي توجه رسالة خاصة

فيديو .. ماجدة الرومي تطرح برومو أحدث أغانيها غنوا بكل اللغات

 

ختام زيارة لبنان

والتقى الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون بالفنانة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومى، فى ختام زيارته للبنان، وعبر ماكرون عن رغبته فى رؤية تعاون فنى

لبنانى فرنسى بهدف مساعدة لبنان للنهوض من محنته.

ماجدة الرومي: عشت أغلب مآسي لبنان ولم أر مثل انفجار بيروت

فيديو .. ماجدة الرومي تتفقد دمار تفجير بيروت وتبكي

 

لبنان الفن

ونشرت الصفحة الرسمية للفنانة ماجدة الرومى صور من اللقاء عبر فيس بوك، وعلقت "أراد الرئيس الفرنسى أن يختتم زيارته للبنان بلقاء السيدة ماجدة الرومى تشديداً على رغبته بإبراز وجه لبنان الفنى الحضارى، وعبر لها عن رغبته فى رؤية تعاون فنى

لبنانى فرنسى بهدف مساعدة لبنان للنهوض من محنته".

وتابعت الصفحة: "بدورها أكدت له ماجدة أنها تضع صوتها بخدمة الوطن للنهوض من كبوته وللوقوف مع أهلنا بعد الكارثة التى ألمت بالبشر والحجر، وشكرته على كل ما قام ويقوم به لخدمة لبنان".