عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هالة صدقي المثيرة للجدل.. قضية جديدة بعد تغيير ملتها

هالة صدقي
هالة صدقي

 تصدرت النجمة هالة صدقى تريندات مؤشر البحث العالمي جوجل، في مصر والمملكة العربية السعودية، وذلك بعد ظهور قضية جدلية جديدة لها.

 ظهر فيديو لمحامٍ يؤكد أن زوجها سامح سامي، وكله لرفع دعوى قضائية ضدها لإثبات نسب أبنائهما.

 تعتبر النجمة هالة صدقي من أشهر النجمات في الوسط الفني، وتمتلك رصيدًا فنيًا كبيرًا، وموهبة أهلتها طيلة سنوات عملها بالفن للمشاركة مع كبار النجوم والمخرجين في أعمال مهمة.

هالة صدقى: رسالة «ليه لأ» تحريض على خلق لغة للحوار بين الأهل وأبنائهم

 

 ومرت النجمة بعدد من الأزمات في حياتها الشخصية، وفي أواخر التسعينات، حيث تزوجت من رجل الأعمال مجدي وليم، ولكن الزواج لم يستمر سوى أشهر قليلة ليرفع الطرفان دعاوى قضائية نظرًا لاستحالة الحياة بينهما.

 خاضت صدقي حربًا كبيرة، حتى تنفصل عن زوجها، واضطرت في النهاية أن تغير ملتها من الأرثوذكسية إلى السيريانية عام 2001.

 وصرحت هالة في برنامج "100 سؤال" مع الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، أنها كانت تتمنى خلع زوجها الأول من دون اللجوء لتغيير مذهبها، كما أكدت أنها مع الكنيسة في تقييد حالات الطلاق.

زوج هالة صدقي يطلب تحويلها للطب الشرعي ..والأخيرة: يسعى لتشويه سمعتي

 وأقامت صدقي دعوى خلع عام 2002، وظلت القضية في أروقة المحاكم، وقالت إن معاناتها لم تكن مع الكنيسة ولكنها كانت مع القضاء، خصوصًا أنها شخصية مشهورة، وشهرتها في هذه الحالة أضرت بها.

 في 2007 تزوجت هالة صدقي من المحامي سامح سامي زكريا، بعد قصة حب جمعتهما، وبعد عامين وتحديدًا في مارس 2009، أنجبت توأمها مريم ويوسف، وكانت

وقتها في الأربعينات من عمرها، وفي حفل السبوع أصيبت بالعصب السابع، ما أدى لحدوث شلل في الوجه، وأصيبت باكتئاب.

هالة صدقي لمهاجمي رجاء الجداوي: يعني نسيبها تموت لأنها فنانة

بالفيديو.. قضية نسب جديدة تطارد أحمد الفيشاوي

 

 فوجئت الفنانة هالة صدقي بمقطع فيديو بثه أحد المحامين، يتهمها من خلاله بالاستيلاء على أموال زوجها سامح سامي بموجب توكيل، كما تحدث عن دعوى أقامها زوجها لإنكار نسب توأمها.

وأكدت هالة أنها ستتقدم بشكوى لنقابة المحامين ضد هذا المحامي، الذي يحاول النيل منها والتشهير بها، لنشره أخبارًا كاذبة.

 كما أوضحت أنها كانت حريصة على عدم التطرق للأمر في وسائل الإعلام مراعاة لشعور أبنائها، وأن محاميها تقدم بمذكرة للنائب العام لرفع دعوى تشهير ضد هذا الشخص وضد زوجها.

 يذكر هالة صدقي أصدرت بيانًا، جاء فيه: "يحاول زوجي بطرق خبيثة النيل مني وسمعتي، بعد أن خسر قضية النفقة، رغم محاولاتي عدم التطرق للأمر في وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي، إلا أنه وللأسف الشديد لم يحترم ذلك أو يضعه نصب عينيه".