رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الساحرة غير المستديرة" على إذاعة إسكندرية تلقى الضوء على الألعاب الشهيدة

بوابة الوفد الإلكترونية

برنامج «الساحرة غير المستديرة» يذاع حاليا على إذاعة الإسكندرية، ويناقش كل انواع الألعاب الرياضية غير كرة القدم.. ويلقى الضوء على الألعاب الشهيدة والمهضوم حقها اعلاميا رغم أن الكثير منها يحقق نتائج مبهرة على المستوى العالمى.. يذاع البرنامج يوم الثلاثاء من كل أسبوع وتقدمه الإعلامية جيهان مصطفى مدير عام إذاعة اسكندرية.

وفى حلقته الأخيرة اهتم برياضة السباحة من خلال لقاء مع الكاتبة حنان غانم وحديث عن كتابها الأخير قاهر المانش عن قصة حياة الكابتن خالد شلبى السباح العالمى العملاق الذى عبر المانش بذراع واحدة عام 1983، وشارك خالد شلبى بمداخلة فى الحلقة تكلم عن مشواره ونجاحاته و قدم الكثير من النصائح للشباب من خلال خبراته الكبيرة..

يذكر أن جيهان مصطفى مدير عام اذاعة إسكندرية حاليا.. بدأت العمل بالإذاعة عام ١٩٩٢ مذيع برامج أوروبية وقارئة نشرة إنجليزية.. وقدمت برامج إبرزها فلاش و الموسوعة السياحية، كنوز من المكتبة العربية، الفن السابع، منوعات صحفية، وأجرت العديد من الحوارات باللغة الإنجليزية مع قناصل وسفراء الدول الأجنبية بالإضافة الى تغطية المهرجانات التى تقام بالإسكندرية، وعملت كمذيع هواء وقارىء نشرة رئيسية بالإذاعة عام ٢٠١٢.. وهى عضو فى لجنة النصوص الغنائية التابعة لرئاسة الهيئة الوطنية بالإعلام.