رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Note 20 يشعل التريندات.. تعرف على مواصفاته

Note 20
Note 20

أعلنت شركة سامسونج عن Galaxy Note 20 و(Note 20 Ultra)، أحدث هاتفين في مجموعتها المجهزة بالقلم، ما أدى إلى تهاتف البحث من قبل الرواد عبر مؤشر البحث العالمي جوجل، خاصة في المملكة العربية السعودية.

 

وتأتي الهواتف مع شاشات كبيرة عالية الدقة ومعالجات سريعة وبطاريات كبيرة.

"شاومي" تكشف النقاب عن إصدارات "ريدمي نوت 9" في الهند

صدقت التسريبات.. آبل تؤكد تأجيل أجهزة آيفون الجديدة

ويقدم Note 20 الذي يزن 192 جرامًا ويأتي بسماكة 8.3 ميليمترات – شاشة من نوع (Super AMOLED Plus Infinity-0) بقياس 6.7 بوصات وبدقة 2400×1800 بكسل مع دعم تقنية (+HDR10).

 

وتحوي الشاشة ثقبًا للكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 10 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2، وتدعم تقنية التركيز التلقائي الثنائي البكسل مع التصوير بزاوية 80 درجة.

شاومي تطرح هاتفها REDMI NOTE 5 وحش الكاميرا

 

وعلى ظهر الهاتف، هناك كاميرا للتصوير

الفائق العرض بزاوية 120 درجة، وهي تأتي بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2، أما الكاميرا الثانية فهي بدقة 12 ميجابكسل أيضًا ولكنها مخصصة لدعم تقنية التركيز التلقائي الثنائي البكسل، وتقنية التثبيت البصري، وهي تأتي مع فتحة عدسة f/1.8.

 

ويأتي Note 20 مع كاميرا ثالثة بدقة 64 ميجابكسل لتصوير العمق (Telephoto)، وهي تأتي مع فتحة عدسة f/2.0، أما الحساس الرابع فهو (Space Zoom) المخصص لتصوير الليل مع التقريب البصري الهجين بمعدل 3x، بالإضافة إلى دعم تقنية (Super Resolution Zoom OIS) بمعدل يصل إلى 30x.