رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نذير شؤم على لبنان واليمن .. وسم يدعم حسين الجسمي

حسين الجسمي
حسين الجسمي

أثار الفنان الإماراتي حسين الجسمي الجدل عبر موقع التدوينات الصغيرة تويتر، وذلك بسبب انفجار العاصمة اللبنانية بيروت.

 

وكتب الفنان تغريدة عبر حسابه "تويتر” قال فيها: “لبنان .. لتخلص الدني”.. لتنطلق موجة جدل وتنمر وسخرية، إلا أن مواطنون عبروا بوسم حسين الجسمي عدة تغريدات داعمة له.

نذير شؤم

وربط بعض المغردين غناء حسين الجسمي للبنان في يوم الجيش الوطني بمناسبة مرور 75 عامًا على تأسيسه وبين غنائه للبنان وتغريدته التي أطلقها بعد الحفل والتي عبر فيها عن محبته للبنان حتى تنتهي الدنيا، حيث اعتبر مغردون أن الفنان مثالًا سيئًا للغناء لبعض الدول بينها اليمن حيث غنى لها ولم تسر يومًا للأمام وأنه غنى للبنان وباليوم التالي وقع انفجار مرفأ بيروت.

 

واستطاع  وسم حسين الجسمي أن يواجه مدشنوه والمتفاعلون معه تغريدات الإساءة للنجم الإماراتي ويصعدون به لقائمة التريند السعودي ويدخل بين الوسوم الأعلى تداولًا.

فيديو..حسين الجسمي يعلن عن أحدث إصداراته الغنائية

تحت شعار وحشتنا اللمة وصوت حسين الجسمي.. اورنج تكشف كواليس إعلان رمضان

فجر السعيد تنتقد

وانضمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، لحملة السخرية والتنمر من المغني الإماراتي حسين الجسمي، بعد انفجار مرفأ بيروت.

وكتبت "السعيد" سلسلة تغريدات عبر "تويتر"  وبدأتها بالقول: "قولوا للفنان حسين الجسمي خل يشيل عني البلوك بقرا الردود على تغريدته في حب لبنان".

الجسمي يغني

وكان الجسمي قد غنى خلال حفله الذي أقيم في دار

أوبرا دبي بمناسبة عيد الأضحى “بحبك يا لبنان” للسيدة فيروز، إذْ أجرت معه قناة Mtv لبنان مداخلة مباشرة أثنى فيها على صمود اللبنانيين وغنى لهم في رسالة إيجابية للشعب اللبناني من أجل المحبة والسلام وتحول معه رواد مواقع التواصل إلى إظهار كلمات الثناء والمحبة وأيضًا لوطنه الإمارات.

 انفجار هائل في مرفأ 

ووقع انفجار هائل في مرفأ بيروت، مساء أمس الثلاثاء،  أدى لمقتل أكثر من 100 شخص وإصابة أكثر من 4000 وأرسل موجات صدمة في أنحاء العاصمة اللبنانية، وتسبب بدمار واسع في المباني والمنشآت الخاصة والعامة والمركبات.

 

وأعلن مجلس الدفاع الوطني في لبنان بيروت مدينة منكوبة، وأوصى بإعلان حالة الطوارئ في البلاد على خلفية الحادث، فيما  قال الرئيس اللبناني، ميشال عون، في مستهل اجتماع مجلس الدفاع الأعلى، إن كارثة كبرى حلت ببلاده، مؤكدًا أن الهدف من هذا الاجتماع هو اتخاذ الإجراءات القضائية والأمنية الضرورية.