عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لا أطيق معاشرته وما خفي كان أعظم .. بدور البراهيم تكشف تفاصيل مثيرة عن سبب طلاقها

الفاشونيستا و خبيرة
الفاشونيستا و خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم

تصدرت الفاشونيستا و خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم،  قائمة محتويات الأكثر بحثًا علي مؤشر البحث العالمي جوجل و محتلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلانها انفصالها عن زوجها بعد زواج لم يتجاوز 6 أشهر فقط، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير سناب شات، ما أثار مفاجأة وصدمة متابعيها لسماع الخبر، كما أثارت حال من الجدل بتصريحاتها المثيرة عن سبب انفصالها.

اقرأ أيضًا..شاهد.. صورة عروس نجل هيون الغماس التي تسببت في طلاقها ليلة الزفاف

وعبرت بدور البراهيم في بداية الفيديو عن مدى اشتياقها لجمهورها ومتابعيها الذين اعتادوا على رؤيتها و متابعة أخبارها دومًا كما لو كانوا يعيشون معها، ولكنها اتحرمت منهم بسبب زواجها، كما أوضحت أنها ترددت كثيرًا قبل نشر هذا الفيديو حيث كانت تقوم بتسجيل الفيديو وحذفه أكثر من مرة حتي قررت تسجيله و نشره لمتابعيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

سبب إنفصال بدور البراهيم عن زوجها

وصرحت بدور في الفيديو قائلة: "ابتعدت عن السوشيال ميديا صورة وفيديو، وكنت سأستمر معكم بالصوت فقط علي حسب اتفاقي مع زوجي، ولكنني تفاجأت أيضاً أنه يمنعني من ذلك، وتفاجأت بأشياء أخرى، ما دفعني لإغلاق خاصية إرسال الرسائل عبرحسابي الخاص ومنع أي تواصل بيني و بينكم بناءًا علي طلب زوجي أيضًا".

وتابعت بدور: "كنت دائمة التواصل معكم منذ 7 سنوات، وكنتم جزء مني كعائلتي، ولكني اضطررت الإبتعاد عنكم واعتزال أي وسيلة إتصال، ما أثر علي حالتي النفسية بشدة ونفسية متابعيني، وعائلتي وأولادي، وديرتي التي افتقدتني".

يمكنك قراءة..بعد إعلانها المثير للجدل.. كل ما تريد معرفته عن الناشطة السعودية هند القحطاني

وأشارت بدور إلى أن انفصالها لم يتم رسمياً بعد ولكنه قيد التنفيذ، مُضيفة: "أنا ضحيت وعملت اللي علي لإستمرار الزواج ولكن لا يوجد نصيب، وكما عرضت لكم عقد زواجي، سوف أكشف لكم وثيقة طلاقي".

وأردفت: "لا أشعر بالخجل، ولست خائفة، وجدت نفسي في ديرتي وبين أولادي، لم أستطع تحمل الغربة، وحين وازنت الميزان وجدت أن الكفة لا تزن لهذا الشخص، ولا يستحق أن أكمل معه، الله يستر عليه".

ووجهت بدور البراهيم نصيحة إلى مشاهير السوشيال ميديا بألا تُعلن إحداهن زواجها، حتى لا تضطر لإعلان انفصالها لاحقاً، وأن ترفع أي مشهورة وفنانة رأسها إذا تطلقت، وما تخاف تقول أنا انفصلت"، مؤكدة أن الطلاق حلال ليس عيباً وليس بشيء نخجل منه، مضيفة: "حين تقطعوا علاقة، اقطعوها من جذورها، ولا تراقبي الطرف الآخر، لتكملي حياتك بشكل طبيعي وتكون الصنارة فارغة".

 

وتابعت: "تعلمت من خطأي وفترة زواجي السابقة أن الذي يريدني يتقبلني كما أنا، كنت بحاجة لشخص يدعمني في عملي، ولكن ما حدث هو العكس".

وعلقت بدور على ظهورها بوجهها في الفيديو لتقول: "قد تستغربون أنني كشفت وجهي"، مؤكدة أنها لم تغط وجهها من الأساس، حيث كانت فقط تريد إرضاء رغبة زوجها مثل أي زوجة ولكنها من داخلها لم تكن مقتنعة، فكانت تشعر بتناقض تام عندما تغطي وجهها بالسعودية وتكشفه خارجها.

وكشفت بدور  عن أنها تعرضت لمواقف مُحرجة كثيرة بسبب زوجها الذي شبهته بـ "سي السيد"، قائلة: "بصراحة لم ترق لي حياة سي السيد"، خاصًة وأنها تزوجت بشكل سريع ولم تفكر في قرار الزواج مُسبقًا.

واعترفت بدور إلى متابعيها أنها تسرعت في قرار زواجها، وكانت في حالة عميان مثل زوجها، قائلة: "حين أجريت تحليلاً للدم كإجراء روتيني، قال لي لو كان بك مرضاً معدياً أو خطيراً أو مهما كانت نتيجة التحليل سأتزوجك بكل الأحوال".

موضوعات ذات صلة..فيديو .. حفل زفاف نجل هيون الغماس يشعل السوشيال ميديا ويثير فضائح جديدة

تصريحات صادمة من زوج السعودية بدور البراهيم

 والجدير بالذكر أن زوج خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم  أطل على متابعيه من خلال فقرة السؤال والجواب عبر حساب زوجته الشخصي على تطبيق "سناب شات" حيث فضل أن تبقى هويته غير معلنة في وسائل الإعلام ، كاشفاً عدداً من الأسرار الهامة عن حياتهما الخاصة.

وكانت أهم هذه الأسرار هو كشفه السبب الحقيقي لإخفاء بدور عن السوشال ميديا خلال الفترة الأخيرة، ومطالبتها للصحافة بحذف جميع صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها، مشيرة إلى أن ما دفعه لطلب ذلك منها هو غيرته الشديدة عليها.

وأضاف، أنه لم يشترط عليها عدم الظهور في عقد القران كما تداولت بعض وسائل الإعلام، ولكن هذا الأمر تم الاتفاق عليه بينهما، مؤكدًا أنه من المستحيل أن يقبل ظهورها بوجهها مرة أخرى وأن هذا الأمر محسوم بالنسبة له.

كما كشف أنه سعودي الجنسية وليس إماراتي كما أشيع، وانه تعرف إليها في دبي خلال لقائه بها لعمل إعلان

لأحد منتجاته، وتم الزواج بينهما، موضحًا أن أكثر شيء جذبه إليها هو جمالها وطيبتها.

كما يُذكر أن آخر ظهور للفاشونيستا الخليجية بدور البراهيم، كان حين اعترفت بصرفها مبالغ خيالية أثناء قضائها شهر العسل في فرنسا، من خلال مقطع فيديو نشرته أعربت خلاله عن ندمها لصرفها مهرها بالكامل والذي يقدر بـ مليون ريال على التسوق فقط، حيث قالت: " اللهم لا تعاقبنا على الذي فعلناه في فرنسا، أشعر بالندم على كل ما اشتريته".

اقرأ أيضًا..بعد تصدرها ترند جوجل .. من هي هيون الغماس حديث السوشيال ميديا

وكانت بدور البراهيم قد أعلنت عقد قرانها على رجل سعودي لم تكشف عن هويته في أواخر يناير الماضي، وفاجأت المتابعين آنذاك بصورةً من عقد الزواج، والذي كشف أن مهرها مليون ريال سعودي أي ما يعادل "266 ألف دولار"، ومن ثم أعلنت بعدها أنها لن تظهر على منصات التواصل الاجتماعي بكامل وجهها مرة أخري، موضحة أنها من الممكن أن تُظهر عينيها فقط، داعية الله أن يثبتها على هذا القرار.

 

من هي الفاشونيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم

-من مواليد جدة.

-وُلدت في 23 سبتمبر 1984، وتبلغ من العمر 36 عامًا.

-نشأت في أسرة مكونة من أب سعودي وأم سعودية من أصول عراقيه وجنسيتها السعودية وديانتها الاسلام وتنتمي إلى الطائفة الشيعية.

-برجها الفلكي برج العذراء.

-حاصلة علي شهادة بكالوريوس من جامعة أوكسفورد قسم التجميل.

-تمتهن فن التجميل والماكياج.

-عشقت منذ طفولتها الفن والجمال واصبحت من افضل نساء المملكة العربية السعودية.

-عندما تخرجت من الثانوية سافرت الى بريطانيا ودرست التجميل ومستحضراته، فهي خبيره شهيرة في التجميل وتعد من ابرز نجوم الجمال.

-لديها مركز تجميل بالرياض، يعد الأشهر والأكبر والافضل على مستوى المملكة، حيث يقصده رجال ونساء من جميع أنحاء الدول العربية.

-لديها مهارة في مجال الماكياج، وابداع وتميز في التجميل، مازاد من شهرتها زساعدها في تكوين علاقات إجتماعية بمختلف نساء ورجال العرب.

-من أسباب شهرتها إمتلاكها عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وموقع التواصل الإجتماعي الشهيرسناب شات، بالإضافة إلي حسابها الشخصي علي منصة التغريدات المُصغرة تويتر.

-تقوم بنشر أحدث صيحات الميك آب، كما تنشر فيديوهات عن التجميل ومستحضراته التجميلية ويتابعها جمهور واسع لمتابعت مهاراتها التجميلية.

-لم تكتفي بكونها خبيرة تجميل بل اهتمت بعدة قضايا تخص شؤون المرأة بالأخص، فهي تدعو عبر حسابها الشخصي إلى تحرر المرأة العربية من القيود والعادات السالفة وتدعم حرية المرأة في انفتاحها وتخالطها بالمجتمع واعطائها كامل الحرية.

-تزوجت من رجل سعودي وانفصلا، وأنجبت عليه طفلان.

-بعدها تزوجت في 2020 من رجل بمهر مليون ريال ولكن لم يتم الافصاح عنه بعد.

-أشارت عدة  مصادر أن زوج بدور البراهيم هو شهاب مرتضى غفوري يقيم بالكويت وعمره 18 عام حتى تاريخ 2020  الملقب بملح انستجرام، حيث ظهرت معه في مقطع فيديو بالكويت وصرح أن بدور البراهيم هي زوجته المستقبليه، لكن لم يتضح بعد هل هو زوجها ام لا.

-أعلنت بدور البراهيم خبر إنفصالها عن زوجها بعد زواج دام 6 أشهر فقط، من خلال مقطع فيديو لها نشرته عبر حسابها الشخصي علي موقع سناب شات.