رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إيلون ماسك يتصدر تريندات الوطن العربي: كائنات فضائية بنت الأهرامات

تكنولوجيا

السبت, 01 أغسطس 2020 19:53
إيلون ماسك يتصدر تريندات الوطن العربي: كائنات فضائية بنت الأهراماتالاهرامات
كتب - علي عبد العزيز

واصل المهندس والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، تصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وموقع البحث العالمي جوجل، في مصر والوطن العربي، وذلك بعد أن هاجم طريقة بناء الاهرامات في سلسلة من التغريدات.

 

ماسك يغرد

 

وتعرض إيلون ماسك، لاتهامات بالعنصرية على خلفية دعمه لنظرية تنص على أن أهرامات الجيزة بنيت بأيد كائنات فضائية.

 

وأشار ماسك في سلسلة تغريدات على تويتر، إلى أن أهرامات الجيزة ظلت أرفع منشأة على مستوى العالم على مدار 3800 عام، وأعاد نشر الرابط لتقرير حول كيفية بناء الأهرامات نشرته بي بي سي، وقال: "كائنات فضائية أنشأت الأهرامات على ما يبدو".

 

صور.. دليل جديد على خيانة طليقة جوني ديب من إيلون ماسك

 

 

المشاط تدعوه للزيارة

وحازت تغريدة ماسك على ردود أفعال مناهضة له،

وسارع المتابعون لتوضيح الأمر، وسرد بعضهم ما يعرفه عن تاريخ وعظمة الفراعنة المصريين، وردت عليه الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي حاليًا والسياحة سابقًا، بدعوتة للقراءة واستجلاء الحقيقة حول بناة الأهرامات.

 

وقالت: "أتابع عملك مع الكثير من الإعجاب. أدعوك وشركة سبيس إكس لاستكشاف كيفية بناء الأهرامات، وأيضًا للتحقق من مقابر بناة الهرم، نحن في انتظارك".

 

بعد إعلان اسم ابنه الرضيع.. إيلون ماسك يصيب متابعيه بصدمة

 

 

ماسك يغرد مجددًا

 

وعاد ماسك ليغرد من جديد، قائلًا: "الفرعون رمسيس الثاني كان كائنا فضائيا"، مشيرًا إليه باستخدام رمز تعبيري يظهر وجها يحمل نظارات سوداء، وهو نفس شكل الكائنات الفضائية الذي

يتم تسويقه.

 

وبعد حصول التغريدة على العديد من ردود الفعل والتعليقات المهاجمة، عاد إيلون ماسك ليعلق بتغريدة جديدة، قائلا: "رمسيس الثاني كان رائعًا"، مضيفا: "كان الهرم الأكبر أطول هيكل صنعه البشر منذ 3800 عام".

 

زاهي حواس يكشف الحقيقة

كشف حواس عن الأدلة التي تؤكد مصرية بناة الأهرامات، وقال: "أولا المقابر الموجودة بجوار الهرم للأمراء والموظفين داخلها نقوش تتحدث عن الهرم والملك خوفو واسماء العمال الذين بنوا وكشفنا مقابر  العمال بناة الأهرام والتي أثبتت للعالم كله أن المصريين بنوا الأهرامات ولم تبنى بالسخرة بالإضافة إلى الكشف عن بردية وادي الجرف التي يتحدث فيها رئيس العمال عن زيارة طرة لجلب الأحجار لكساء الهرم وتحدث عن الهرم خوفو".

 

تابع حواس: "هناك العديد من الأدلة ونحن نريد أن نعلم إيلون ماسك أن الهرم كان مشروع قومي لكل المصريين وهو صناعة مصرية ورمسيس الثاني مصري 100%".

 

زاهي حواس يُلقن إيلون ماسك درسًا قاسيًا: كفى تخاريف أمريكية.. الأهرامات صناعة مصرية

أهم الاخبار