رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد اتهامها بالتنمر.. يارا نعوم: أحترم أطياف المجتمع

لاعب النادي الأهلي
لاعب النادي الأهلي عماد متعب و زوجته يارا نعوم

تداول مجموعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منشور لسيدة تهاجم يارا نعوم زوجة لاعب كرة القدم للنادي الأهلي عماد متعب، عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك، بعدما قامت بالتنمر علي مربية الأطفال التي تعمل لديها، أثناء تواجدها رفقة والدتها في إحدى القرى السياحية بالغردقة، والتعدي عليها بالألفاظ غير المقبولة بمنتهي العنصرية، لمنعها من النزول إلى حمام السباحة، ما أثار حالة من الغضب بين رواد السوشيال ميديا وانهالت العديد من التعليقات الهجومية علي تصرف يارا نعوم ووالدتها، كما جاءت الكثير من ردود الفعل الغاضبة أيضًا علي زوجها عماد متعب والتي كانت تتمحور حول جملة "لم مراتك يا متعب".

ووفقًا لما نشرته السيدة، أنّ والدة يارا نعوم تحدثت إليها قائلة"الشغالة متنزلش أنا مش هنزل الماية مكان الشغالة"، لكن تجاهلت السيدة حديثها احترامًا لفرق السن بينهما، لكنّها تفاجئت بزوجة عماد متعب "يارا نعوم" ترد عليها بشكل هجومي قائلة:" أنتى يا بنتى هبلة إنتى عارفة إنتى بتعندى مع مين .. لو مش عارفة إنك في ريزورت محترم مينفعش تنزلى فيه شغالتك روحى بيها بلطيم ! .. أنا مش هنزل مكانها دى مقملة ومجربة فى حاجة اسمها هايچين إنتى مجنونة ..ده النوادى مبتنزلش شغالات ناقص أنزل مكان شغالة إيه القرف ده مش قادرة تشيلى عيالك إحنا مالنا".

وأضافت السيدة: "ده اللى فاكراه طبعًا غير الشتايم و تهديد والدتها بعمل محضر لينا، واستمر الشجار بيننا حتى تدخل أحد العاملين بإدارة الفندق وسألته هل المكان يمنع ارتداء البوركيني، هل قبل نزول أي فرد لحمام السباحة لابد من الاستفسار عن خلفية عمله، وكانت إجابات مسئول الفندق كلها تؤكد أحقية نزول مربية الأطفال لحمام السباحة".

واختتمت كلامها قائلة: "مسئول الفندق اعتذر عما تعرضت له مربية الأطفال من تنمر و سخرية من قبل يارا نعوم، وبالفعل نزلت حمام السباحة معايا وكأن شيئًا لم يكن".

وأعربت بسنت عن تعجبها من وجود مثل هذه العقليات العنصرية  ذات التفكير الطبقي الي يقلل من أي إنسان أيًا

كانت كنيته أو وظيفته، بدون عمل حساب لمشاعره وإحساسه بالظلم والتنمر من إنسان مثله.

وجاءت الكثير من ردود الفعل الغاضبة التي تهاجم يارا نعوم علي فعلتها و التي تتهمها بالتنمر والعنصرية  وتضمنت: "حسبي الله ونعم الوكيل، ايه العنصرية دي، شبع بعد جوع، الدنيا دوارةايه الظلم ده".

 

ولكن سرعان ما ردت يارا نعوم علي كل هذه الكلمات و الإتهامات الموجهة إليها من خلال منشور عبر حسابها الشخصي علي فيسبوك، نافية بعض الكلام الذي ذُكر علي لسانها هي أو والدتها مُشبهة ما حدث بالتشهير بها و بإسم زوجها، كما أكدت علي اتخاذها كافة الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير الذي في باطنه نوع من التنمر ضدها وضد زوجها.

وأوضحت يارا أن زوجها عماد متعب لم يكن متواجدًا وكان في أحد رحلات الصيد و عقب عودته وعلمه، قرر اتخاذ الاجراءات القانونية، مؤكدة للمرة الثانية علي احترامها لكافة أطياف المجتمع الذي هي منه.

يُذكر أن يارا نعوم زوجة لاعب النادي الأهلي السابق عماد متعب ، عارضة أزياء وممثلة مصرية، حازت على لقب ملكة جمال مصر في عام 2008، ومثلت مصر في مسابقات ملكة جمال العالم وملكة جمال الكون.

لها تجربة وحيدة في التمثيل من خلال فيلم "حين ميسرة" للمخرج خالد يوسف، لكنها لم تكرر التجربة مرة أخرى بسبب انشغالها بدراسة الديكور في المعهد العالي للسينما.