رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غدير سلطان تظهر بلوك جديد بعد أشهر من اعتزالها

منوعات

الاثنين, 13 يوليو 2020 22:44
غدير سلطان تظهر بلوك جديد بعد أشهر من اعتزالهاالفاشونيستا و خبيرة الماكياج والموضة الكويتية غدير سلطان
كتبت:-آيه عادل

تصدرت الفاشونيستا وخبيرة التجميل الكويتية غدير سلطان قائمة الأكثر تداولاً في محرك البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما فاجئت جمهورها ومتابعيها بالعودة مرة أخري إلي عالم الماكياج والموضة عبر السوشيال ميديا من خلال نشرها لمقطع فيديو عبر

حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ظهرت من خلاله بوجهها، ويبدو وكأنه إعلان غير مباشر عن عودتها للسوشيال ميديا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

... Thank you @allovergroup

A post shared by Ghadeer Sultan - غدير سلطان (@ghdor.sultan) on

وبدت غدير في الفيديو بلوك جديد، حيث ظهرت بشعر قصير للغاية على عكس المعروف عنها، قائلة: "إزيكم أعز الحبايب، شو أخباركم بعد الحجر، سبحان الله ما راح نتغير ما راح نتغير، الفترة اللي فاتت كنت أشوف كل شي شين، هاد الفترة كانت عجيبة اتعلمت أشياء ما كنت أتخيل".

وأضافت: "سبحان الله لقد تغيرت الدنيا ونحن ايضًا كثيرًا ما نتغير، تعلمت فيها أشياء كثيرة، حيث لم اتخيل نفسي اني أستطيع عزف البيانو، ولكنني تعلمت عزف البيانو، كما أنني مارست الرياضة بشكل أكبر، كورونا كشفت لنا الناس كثيرًا حيث كشفت الناس التي بتحبك وآخرين ممكن لا يحبوك".

وجاء ذلك الفيديو بعد أشهر قليلة من إعلان توبتها واعتزالها جميع مواقع التواصل الإجتماعي من خلال نشرها لمقطع فيديو عبر

حسابها الشخصي علي موقع سناب شات في مارس الماضي، مما أثار استغراب وغضب الكثيرين من متابعيها والكثير من ردود الفعل والتعليقات الغاضبة بين رواد السوشيال ميديا، والتي كان من ضمنها سؤال لإحدي متابعاتها عما إذا كانت قد عادت بالفعل أم أن هذا المقطع لفيديو قديم، لترد عليها بأنها بالفعل قد عادت من جديد وستظهر بوجهها في منشوراتها المقبلة.

كما تفاعل عدد كبير من جمهورها ومحبيها مع الفيديو وجاءت التعليقات كالآتي: "وحشتينا غدير أخيرا شفناكي من جديد، مش كنتي توبتي واعتزلتي وقررتي ترتدي الحجاب، والله بحبك جدااا وزعلت لما اعتزلتي".

وعلق آخرون: "مبرووك حبيبيتي عودتك، ليش تنتقدوها عشان عادت ماكل الفنانين يعتزلون ويرجعون عادي".

وكانت قد أعلنت غدير سلطان اعتزالها السوشيال ميديا منذ أكثر من 3 أشهر تقريباً من خلال مقطع فيديو مطول نشرته عبر حسابها على "سناب شات" تحت مسمي "التوبة"، حيث أكدت أن قرارها كان بسبب زمن الصحوة، مُلمحة أن ما يشهده العالم حاليًا من حوادث كثيرة ووفيات لا يمكن معرفة عددها وأسبابها، مؤكدة أنها لا تشعر بالسعادة ولن تظهر بوجهها نهائياً بعد ذلك.

وقالت غدير في مقطع الفيديو: "شفت إن إحنا حاليًا بزمن الصحوة، لازم كل واحد يصحى ويشوف شقاعد بسوى بحياته، شوف شقاعد الدنيا تصير فيها، الناس قاعدة تموت دون اثر، اللي يموتون مانعرف عددهم، (..) من هاللحظة أنا أبي أتوب وما أبي أطلع وجهي نهائيًا بعد، كنت وايد مستانسة وابي ادزلكم نيو اللوك اللي سويته.. بس من داخل ماكنت سعيدة، رغم الكومنتات اللي كانت تقلي إنه حيل حلو ويجنن وش حلاتك، بس من داخل ماحس إني سعيدة إنكم تقلولي سعيدة وشذي".

وأضافت أيضًا: "حسيت إن خلاص هذي لحظة الصحوة حقي، إن خلاص إنت شنو فيج، فيني ما أبي أطلع وجهي، خلاص أشاركم نسولف أفيدكم بأشياء بحياتكم، بس ما أسوي أشياء غلط وتأثر على أي بيت فيكم، يمكن صورتي تأثر على أي بيت فيكم، فهذا أحلى قرار اتخذتا بحياتي"، مؤكدة أنها بكت من الفرحة باتخاذها هذا القرار.

كما قامت بتصوير الفيلا التي تقنط بها ، مؤكدة أن كل هذا الذي تعيش فيه لم يشعرها بالهدوء أو السعادة لأن البهجة ليست في المال، بل في القرب من الله.

ولكن حين نشرت فيديو اعتزالها لاحظ الجمهور أن خبيرة التجميل الكويتية لم تقم بحذف صورها التي تظهر بها بشعرها ووجهها عبر انستجرام، برغم قرارها بالتوبة والابتعاد عن السوشيال ميديا، مما أعطاهم شعور بأنها ستعود من جديد للشهرة والأضواء من جديد في أي وقت.

يُذكر أن غدير سلطان وُلدت في السالمية بالكويت عام 1988، فهي حاصلة على شهادة البكالوريوس من جامعة الكويت عام 2011، حققت شهرة واسعة من خلال منشوراتها عن عالم المكياج والتجميل عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ولديها  أكثر من 2 مليون متابع علي انستجرام، وكذلك حسابها على سناب شات.