رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

من أنور حديد إلى بروكلين بيكهام .. نيكولا بيلتز محبوبة المشاهير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نيكولا بيلتز ممثلة أمريكية ولدت في 9 يناير 1995، مقاطعة ويستتشستر بولاية نيويورك في الولايات المتحدة وتبلغ من العمر 25 عامًا، وهي ابنة واحد من أكبر رجل الأعمال في أمريكا " نيلسون بيلتز"، وكانت والدتها عارضة أزياء سابقة تدعى كلوديا، ولديها 7 أشقاء.

بدأت نيكولا حياتها الفنية عام 2006 ولعبت أول دور لها في فيلم " Deck the Halls" كما عُرفت بأدائها في فيلم " The Last Airbender" الذي أنتجته شركة "باراماونت بيكتشرز"، والذي حاز على العديد من الجوائز العالمية حيث لعبت دور "كتارا".

وتصدرت نيكولا بيلتز تريندات جوجل العالمية  مؤخرًا بعد خطوبتها من نجل لاعب كرة القدم البريطاني السابق ديفيد بيكهام ، ومن خلال هذا التقرير تعرف على أشهر علاقات نيكولا بيلتز الغرامية .

 

جاستن بيبر

جمعت علاقة غرامية في عام 2016 بين النجمة نيكولا بيلتز و جاستن بيبر أثناء وجودهما معًا بشكل متكرر في المطاعم المختلفة في لوس أنجلوس، واستمرت قصة الحب لمدة شهر فقط.

 

أنور حديد

بدأت علاقة بيلتز وأنور حديد  بداية عام 2017 واستمرت حتى منتصف عام 2018، وأنور حديد هو عارض أزياء موقع مع IMG الذي سار على

مدرج أسبوع الموضة في نيويورك وكان وجه Hugo Boss لحملة 2017، وهو الأخ الأصغر لعارضات الأزياء بيلا وجيجي حديد.

افترق العاشقان بصمت ولم يمض وقت طويل بعد ، شوهد أنور مع كيندال جينر في مجلس مصممي الأزياء، ما دفع نيكولا إلى إلغاء متابعة عائلة حديد بأكملها على انستجرام.

 

بروكلين بيكهام

في الآونة الأخيرة ربطت نيكولا وبروكلين بيكهام علاقة، وبروكلين هو نجل لاعب كرة القدم البريطاني السابق ديفيد بيكهام ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام.

بدأت علاقتهما في نهاية عام 2019 وأعلنوا عن علاقتهم رسميًا عبر انستجرام في أوائل عام 2020، وأعلن Brooklyn Beckham البالغ من العمر 21 عامًا أمس الموافق 11 يوليو عن خطوبتة من نيكولا بيلتز، وأعلنوا ذلك باستخدام صورة التقطتها أخت بروكلين "هاربر" عبر انستجرام.