عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. زفاف الأميرة راية الحسين شقيقة ملك الأردن على صحفي بريطاني بلندن

زفاف الأميرة راية
زفاف الأميرة راية الحسين

بعد مرور عام تقريبًا من الخطوبة احتفلت الأميرة الأردنية راية الحسين أول أمس الاثنين بعقد قرانها على الصحفي البريطاني فارس نيد دونوفان، وسلطت وسائل الإعلام العربية والعالمية الضوء على خبر زفافهما الذي أقيم في لندن وسط أجواء عائلي بسيطة جدًا، بدون أي تجمعات حرصًا على الالتزام بالاجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المنتشر عالميًا.

وتألقت العروس بفستان زفاف أبيض بسيط مطرز بشكل أنيق، وزينت جبهتها بـ "بروش"ماسي يعود للملكة نور، يقال أن الأخيرة ارتدته في أوائل التسعينيات، وأعادت العروس تصميمه ليصبح جزء من "تاج طرحة الزفاف".

رسالة راية بنت الحسين لمتابعيها

ووجهت العروس الأميرة راية بنت الحسين وهي الأخت الغير الشقيقة للعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، الشكر لكل من هنأها بالزواج، ووعدت بإقامة حفل أخر بالأردن بعد استقرار الأوضاع، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر":"شكرا لكم على تهنئتكم لنا بمناسبة زواجنا والذي كان مقررا عقده في الاردن في شهر أبريل 2020. ولكن بسبب جائحة كورونا وللحفاظ على أمان

عائلة زوجي المقيمين في بريطانيا، تقرر اقامة الحفل هناك..ونحن نتطلع بإذن الله تعالى ان نحتفل معكم في الاردن عندما يسمح الوضع لذلك".

وحضر الحفل الصغير كلا من والدة العروس الملكة نور الحسين، وعمر النهار سفير الأردن بلندن، وعدد من أفراد عائلة دونوفان.

نبذة عن الأميرة راية بنت الحسين

هي أبنة الملك الحسين بن طلال، والملكة نور الحسين، ولدت في فبراير عام 1986، وحصلت على الماجستير بالدراسات اليابانية من جامعة أدنبره – اسكتلندا، ودرجة ماجستير ثانية من جامعة كولومبيا في نيويورك بالأدب الياباني، كما حصلت مؤخرًا على درجة الدكتوراه في الأدب الياباني قبل العصر الحديث من جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس.