رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"نيو لوك" جديد لـ ريا أبي راشد يضعها في مأزق وسط جمهورها

ريا
ريا

اعتادت الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد، إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كل حين وأخر، وذلك من خلال نشر صور لها مختلفة، حيث أن عدد كبير من رواد السوشيال ميديا تداول صورًا للإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد بملامح مختلفة بعد قيامها بإجراء عملية تجميل.

 

وعقب انتشار صور ريا أبي راشد، تصدرت مؤشر بحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهورها بملامح مختلفة تمامًا عن التي اعتاد الجمهور رؤيتها عليها، كما ظهرت واضعة الكثير من مساحيق التجميل على عكس الظهور الناعم والإطلالة البسيطة التي اعتاد متابعينها عليها.

 

أقرا أيضًا.. المكياج يظلم ملامح ريا أبي راشد

 

وعلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، على الصور، منها التعليقات الإيجابية وأخرى السلبية بسبب تغير إطلالتها واتهمها البعض بإفسدت ملامحها.

 

جدير بالذكر أن ريا أبي راشد، إعلامية شهيرة داخل الوطن العربي وخارجه، تربطها علاقات وطيدة مع نجوم ومشاهير هوليوود، والتي جعلتها في المركز الأول لأفضل المذيعات في جميع أنحاء العالم، لتواجدها المستمر داخل كواليس تصوير الأفلام العالمية وإجرائها حوارات مع أبرز الأسماء الفنية في صناعة السينما.

 

ويعرض للإعلامية ريا أبي راشد، حاليًا برنامج "scoop with raya"، الذي يعد من أهم البرامج الفنية وتعرضها شاشة "إم بي سي 2" الذي يرجع تاريخ عرضه منذ عام 2005، ويدخل البرنامج في موسمه السابع ليكمل مسيرة نجاحه التي حققها على مدار السنوات الماضية، في عرض ومتابعة أهم الأحداث السينمائية والفنية على الساحة العربية والعالمية.