عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد طلاق دام 4 سنوات .. تصالح أنجلينا جولي مع براد بيت مجددًا

أنجلينا جولي و براد
أنجلينا جولي و براد بيت

بعد خلافات دامت لفترة طويلة بين نجمة هوليوود الشهيرة "أنجلينا جولي" و طليقها النجم "براد بيت"، عادا ليتصالحا من جديد و يوصلان الود بينهما مجددًا، والسبب وراء ذلك ابنتهما "شيلو".

 

وبحسب ما ذكرته وسائل الإعلام الغربي، أتمت "شيلو" ابنة مشاهير هوليوود "أنجلينا جولي" و"براد بيت" 14 عامًا ، وهو الأمر الذي أدى إلى تصالح الوالدين واتفاقهما ليجتمعا مع ابنتهما مرة أخري للإحتفال بعيد ميلادها وجعلها لا تنساه، خصوصًا وأن هذا العام لم تستطع إقامة حفل كبير والإحتفال بعيد ميلادها وسط أصحابها كما اعتادت كل عام، السبب الذي جعل والديها يفكران في تعويضها عن فقدان هذا الشعور وقرارهما أن يتصالحا و يحتفلوا بعيد ميلادها سويًا.

 

ولم يكن هذا الأمر بسيطًا، خلال فترة الحجر الصحي، ولكن " أنجلينا جولي" وجدت مخرجًا لذلك من خلال تنظيم حفلة عبر الإنترنت مع صديقات

ابنتها "شيلو".

 

ووعد الوالدان "شيلو" أنه بمجرد أن تنتهي فترة الحجر الصحي ستنتظرها حفلة ضخمة، ويمكن أن تكون في منزل "براد بيت" الذي يمتلك حديقة تزلج كبيرة في فناء البيت.

 

ووفقًا لموقع "وان"، صرحت مصادر مقربة للنجمين، أنهما عازمين على جعل الحفلة رائعة، كون الفتاة البالغة من العمر 14 عامًا لا تدرك أنه بسبب الحجر الصحي لا يمكنها مشاركة فرحتها مع أصدقائها المقربين.

 

وأضافت المصادر أن "براد بيت" لا يصدق إلى الآن أن ابنته أتمت 14 عامًا من عمرها، حيث يحاول النجم التواصل وقضاء الوقت معها أكثر.