رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فنانة مهووسة بالألوان تحول منزلها إلى ما يشبه قوس قزح

جين جوتليب
جين جوتليب

أنفقت فنانة أمريكية مهووسة بالألوان نحو 5000 دولار على طلاء منزلها من الداخل والخارج بألوان قوس قزح ،وحولت جين جوتليب البالغة من العمر 70 عاماً المنزل المطل على البحر في سانتا باربارا، كاليفورنيا خلال شهرين إلى قطعة فنية، تتميز بـ 9 ألوان مختلفة من الخارج، وعشرات الألوان الأخرى في الداخل وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

ويتوجب على جين للحفاظ على هذا الفن إعادة الطلاء سنوياً لمنع الألوان من التلاشي في ضوء الشمس القاسي وهو يعتبر أمر مكلف نوعًا ما وبالرغم من ذلك لم تعترض.


وقالت الفنانة الشهيرة جين، التي عرضت أعمالها في جميع أنحاء العالم، إن منزلها المكون من 4 غرف نوم يترك الزوار مذهولين، ويطلق عليه المارة اسم منزل قوس قزح.

وأضافت "أن منزلها لم يحظ بإعجاب الجميع حيث يشعر جيرانها بالاستياء، لأن منزلها الذي يمتلئ بالألوان لا يتناسب مع باقي المنازل في الحي.


وتعيش جين مع زوجها ديفيد أوبست البالغ من العمر 73 عاماً ، واعترفت بأن منزلها أصبح أكثر إشراقاً، ومع تغيير الألوان أصبح أكثر حيوية ،وعندما انتقل الزوجان إلى المنزل قبل

23 عاماً، أمضيا شهرين في إزالة الإضافات التي تم بناؤها لإخفاء التصميم الأصيل للمنزل الذي تم بناؤه في الأصل في عام 1977، وبعد إزالة كل الإضافات التي أضافها المالك السابق، ظهرت تفاصيل فنية جميلة، فقررت جين إعادة كل شيء كما كان في السابق، مع إضافة لمستها الفنية.

وبدأت جين حياتها المهنية في الفن قبل حوالي 35 عاماً، واكتسبت في البداية شهرة كبيرة من خلال الرسم اليدوي على المطبوعات، قبل أن تتقن العمل على برنامج الفوتوشوب .

واليوم، تم عرض مطبوعاتها في جميع أنحاء العالم، وحصلت على شهرة دولية إلى جانب كبار الفنانين، وبالنسبة لها يبقى منزلها القطعة الفنية الأكبر والأهم، وهو موطن لأعمالها الأكثر قيمة حتى الآن.

شاهد الصور...