عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القصة الكاملة.. رواد السوشيال يهاجمون منة عبد العزيز بعد فيديوهات اغتصابها

 منة عبد العزيز
منة عبد العزيز

استمرت منة عبد العزيز، فتاة التيك توك الشهيرة، في إشعال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وموقع البحث العالمي جوجل، خاصة في مصر والمملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن ظهرت في فيديو جديد أكدت فيه عدم اغتصابها وأن الأمر مجرد "خناقة صغيرة" على حد قولها.

 

واستفزت منة عبد العزيز رواد السوشيال عندما رفضت مساعدة أي شخص، وأن الأمر مر بسلام، ولم يعد هناك كدمات من "الخناقة الصغيرة" كما قالت.

 

وهاجم الرواد منة، بعد أن تسببت في ضجة كبيرة على مدار الساعات القليلة الماضية، متسائلين أنه إذا كان الأمر بسيطًا كما تقول، فلماذا افتعلت كا هذه الضجة من البداية.

وقبل يومين قامت فتاة تيك توك تدعى  منة عبدالعزيز بعمل مقاطع لنشرها عبر حسابها على موقع الانستجرام وكذلك التيك توك، بجسدها شبه عارٍ و ملابسها الضيقة، وتعرضت "على حد قولها" لعملية استدراج واغتصاب اتهمت فيها شاب يدعى مازن إبراهيم، مغتصبني ومصورني بالإكراه وضاربني ومعورني في كل جسمي، واللي منزلة الفيديو بنات صحابي متفقين معاهم، واحدة اسمها شيماء شاكر وواحدة تانية اسمها رحمة وفاطمة أخت شيماء".

واستكملت الفتاة، "كانوا متفقين مع مازن أنهم هيصوروني وهيضربوني ويغتصبوني وأديهم كلهم عملوا اللي في نفسهم ودى كانت أول مرة تحصل في حياتي أن

انا أطلع كدة وأنا عايزة حقي، عايزة الحكومة تجيب لي حقي، مش عشان أنا معرفتش العيب من الغلط يغتصبوني، ياجدعان مهما كنت أنا وحشة ومهما كنت بنزل فيديو أو صور بس مش من حق راجل اسمه راجل يضربني كده ويرفع عليا كتر، دى قضية رأي عام والبنات صحابي كانوا متفقين مع مازن".

ولم تمر ساعات حتى خرج الشاب مازن إبراهيم في مقطع فيديو يرد عليها "بصوا ياجماعة أنا وقعت مع عصابة فيها آية اللى هي الشهيرة ب "منة" وكلاشينكوف، منة دي سرقت أهلها وأهلها متبرين منها وأخدت فلوس عملية أمها، بتقطع شرايينها وكنا بنقف جنبها، ولما بطلنا نقف جنبها طلعت قالت اغتصبناها أنا مستعد أروح للطب الشرعي ويتكشف عليها لو طلعت جيت جنبها أحبسوني، هي عايزة تليفون وفلوس عشان تحل المشكلة".