رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد 3 أشهر من الإغلاق.. شنغهاي ديزني لاند تفتح أبوابها

ديزني لاند
ديزني لاند

أعلن منتجع ديزني إنه سيبدأ إعادة افتتاح متنزه شنغهاي الترفيهي على مراحل الأسبوع المقبل، وهي خطوة تأتي في الوقت نفسه حيث أعلنت الشركة عن خسائر كبيرة بسبب إغلاق حدائقها في جميع أنحاء العالم.

ومن المقرر إعادة افتتاح أكبر متنزه دولي للشركة تحت "إجراءات السلامة المحسنة" للمرة الأولى منذ أكثر من ثلاثة أشهر في 11 مايو وفقًا لسي إن إن.

وكانت شنغهاي ديزني لاند أول حديقة ديزني يتم إغلاقها في بداية وباء فيروس كورونا ، وقد تم إغلاق بواباتها منذ 24 يناير، وتم إغلاق 12 متنزهًا في أمريكا الشمالية وآسيا وأوروبا لأكثر من شهر.

وقال بوب تشابيك ، الرئيس التنفيذي لشركة والت ديزني ، في بيان صحفي: "نحن نعرف كم كان ضيوفنا يتطلعون للعودة إلى شنغهاي ديزني لاند ، وفريقنا متحمسون لبدء الترحيب بهم مرة أخرى"، ومع إعادة افتتاح الحديقة بإجراءات الصحة والسلامة المحسنة بشكل كبير ، سيجد ضيوفنا شنغهاي ديزني لاند سحرية ولا تنسى كما كانت من قبل."

وقالت ديزني: "يطلب من الضيوف شراء تذاكر الدخول الصالحة في تاريخ محدد فقط ويجب على حاملي التصاريح السنوية إجراء حجز قبل الوصول".

كما سيتم التحكم في أحجام الحشود في المطاعم

وركوب الخيل وغيرها من المرافق،وهذا يشمل التركيز تعزيز المسافة الاجتماعية ، ووفقًا للشركة زار أكثر من 11 مليون شخص منتزه ديزني شنغهاي في عام 2018 .

كما سيتم تنفيذ تدابير الصرف الصحي والتطهير المتزايدة ، وسوف يلتزم الموظفون بإجراءات الصحة والوقاية الحكومية.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتلقى أعضاء فريق العمل تدريبًا على الإجراءات مع التركيز على تفاعل الضيف غير التلامسي.

وحققت ديزني أكثر من 26 مليار دولار من المبيعات في قسم الحدائق والتجارب والمنتجات في السنة المالية 2019 ، وهو ما يمثل 37 ٪ من إجمالي إيرادات الشركة.

ولكن في تقرير أرباح يوم الثلاثاء ، كشفت الشركة عن أن وحدتها للتجارب تضررت بشكل خاص من تفشي المرض،وشهد القطاع انخفاضا بنسبة 58 ٪ في الدخل التشغيلي مقارنة بالعام الماضي.