عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أشهر مذيعي أمريكا مع ليدي جاجا في بث مباشر لجمع تبرعات لكورونا

ليدي جاجا
ليدي جاجا

 

في بادرة رائعة من جانبها، استطاعت المطربة الأمريكية ليدي جاجا جمع مبلغ ومنظمة 35 مليون دولار بالتعاون مع منظمة مناصرة المواطن العالمية لمحاربة فيروس كورونا التاجي.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تعتزم جاجا مواصلة حملتها لجمع التبرعات للمتضررين من تفشي كورونا سواء من المرضى أو العاملين الذي جرى تسريحهم عقب الإغلاق العام، وذلك عبر إطلاق  برنامجًا تلفزيونيًا خاصًا يضم بول مكارتني وستيفي واندر وبيلي إيليش لمكافحة الفيروس المتنامي.

تتعاون شبكات NBC و ABC و CBS على بث الحدث التاريخي لجمع التبرعات على الهواء مع مضيفي البرنامج الحواري في وقت متأخر من الليل حيث يقدم العرض جيمي فالون وجيمي كيميل وستيفن كولبرت معًا.

وسيجرى بث البرنامج الذي سيحمل اسم " One World: Together at Home" يوم السبت 18 أبريل الساعة 8 مساءً بتوقيت الولايات المتحدة، ويأتي بالتعاون مع مؤسسةPT ومؤسسة Global Citizen ومنظمة الصحة العالمية

سيحتفل البرنامج التلفزيوني الخاص بالعاملين في مجال الرعاية الصحية المجتمعية ويدعم المعركة العالمية لمنظمة الصحة العالمية لإنهاء جائحة COVID-19.

وستخصص تبرعات البث الخاص إلى الجمعيات الخيرية المحلية والإقليمية التي توفر الطعام والمأوى والرعاية الصحية لأولئك الذين يحتاجون إلى المساعدة أكثر خلال هذه الفترة.