رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بـ 85 ألف إسترليني..بيع قفازات مايكل جاكسون في مزاد بتكساس

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون

شهد مزاد في ولاية تكساس الأمريكية،بيع القفازات البيضاء التي يرتديها صانع الأغاني مايكل جاكسون مقابل أكثر من 85000 جنيه إسترليني حيث كان مشجعو نجم البوب ​​الذي توفي عن عمر يناهز 50 عام 2009  يريدون الحصول على تلك القفازات المرصعة بالكريستال بجنون.

اقرأ أيضا:تشريح جثة مايكل جاكسون يكشف ملابسات مقتله

وذكرت صحيفة "ذا صن"، أن المشتري الذي رفض ذكر اسمه، تلقى أيضا رسالة تؤكد أنه تم التبرع بهذه الأموال لـ"يونيسف"، إلى جانب مظروف من شركة إنتاج "إم جيه جيه" التي أسسها جاكسون.
وكان مايكل جاكسون قد ارتدى قفازاته عدة مرات على المسرح وفى مقاطع الفيديو بينما كان يؤدى أغانيه الكلاسيكية واعتاد جاكسون أن يرتدي قفازا واحدا، وقال عن ذلك: "شعرت بأن ارتداء قفاز واحد كان رائعا وارتداء اثنين يبدو عاديا جدا".

ولا تعتبر مقتنيات مايكل جاكسون هي الوحيدة التي تباع في

المزادات ،ففي عام 2019 تم بيع النظارات الشمسية المستديرة الأسطورية لجون لينون مقابل 137 ألف إسترليني في مزاد بدار سوثبي، في حين تم بيع رسومات تصميمات بيانو بول مكارتني مؤخرا مقابل 2000 جنيه إسترليني
وكشفت كيم كاردشيان على إنستجرام، أنها وزوجها كانى ويست، تمكنا من شراء سترة تخص مطرب البوب الشهير مايكل جاكسون، والتى أهدتها لابنتها الكبرى نورث، حيث تم شراء السترة فى مزاد بمبلغ 65.625 دولارًا فى شهر أكتوبر، لكن ذلك لم يكن الجزء الوحيد من تذكارات مايكل جاكسون التى حصلت عليها عائلة كاردشيان.