رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد نشر حسناء التنس ماريا شارابوفا رقم هاتفها..النشطاء ساخرون: قوليلي يا بيبي

ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا

تصدرت ملكة جمال التنس الروسية ماريا شارابوفا محركات البحث المختلفة بعد أن نشرت رقم هاتفها على منصات التواصل الإجتماعي الخاصة بها، في خطوة منها لكسر حالة الملل التي تشعر بها اثناء فترة العزل المنزلي الإجباري التي فرضته معظم دول العالم على مواطنيها للحد من انتشار فيروس كورونا العالمي القاتل.

إقرأ أيضًا: بسبب نقص كبير.. أطباء أمريكيون يستبدلون ثوبهم الجراحي بأكياس القمامة

ونشرت حسناء التنس المعتزلة مقطع فيديو توضح فيها أنها حاولت البحث على طريقة للتواصل من خلالها مع جمهورها بشكل اكبر خاصة وأنها قامت بفيديو مشترك مع 150 شخص الأسبوع الماضي، وشعرت بالسعادة من تلك التجربة مما جعلها تفكر في التجديد في المزيد من التواصل مع معجبيها.

وهذا ما دفع شارابوفا لنشر رقم هاتفها مطالبة من الجميع أن يرسلوا لها رسائل نصية تضمن طرح الأسئلة أو وصفات مختلفة أو الترحيب بها مؤكدة أن كل الاختيارات مرحب بها، مشيرة أن رقمها المنشور متاح للمقيمين في الولايات المتحدة وكندا فقط، بينما يصعب عليها الرد على من هم بدول أخرى في الفترة الحالية.

وبعد تداول النشطاء الفيديو الخاص بها على السوشيال ميديا تناوله النشطاء بشكل ساخر ونشروا الكوميكسات والتعليقات الفكاهية ومنها:"ماريا شارابوفا

بتدي رقمها للناس وانتي مش عايزة تقوليلي يابيبي"، " امتحان ايه دلوقتي بقولك ماريا شارابوفا نزلت رقم الموبيل بتاعها و بتقولك انا زهقانه تواصلوا معايا عشان الحجر.. اقفل يا راجل".

كما سخر بعض الشباب من الفتيات اللاتي يرفضن أن يعطوا أرقاهم هاتفهن لهم وقال أحدهم:" كوني له ماريا شارابوفا واعطيه رقمك"، وأضاف أخر:"ماريا شارابوفا اديت الناس رقمها وانتي لسه مدتنيش رقمك"، وأخر علق:" ماريا شارابوفا أعلنت عن رقمها الشخصي يارب الكراش تتلحلح بقا".

يُذكر أنَّ ماريا لاعبة التنس الروسية بدأت مسيرتها الاحترافية عام 2001 وكانت المصنفة الأولى عالميًا عام 2005، واعتزلت في نهاية فبراير من هذا العام بعد مسيرة رياضية مشرفة حيث تربعت على عرش تصنيف محترفات كرة المضرب لـ21 أسبوعا، وحصلت على خمس بطولات من الجراند سلام.