رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. رد فعل الأمير هاري على إصابة والده بفيروس كورونا

الأمير هاري وزوجته
الأمير هاري وزوجته

ذكر مصدر مقرب من الأمير هاري، سابقًا ودوق ساسكس حاليًا، يعاني من مشاعر العجز بعد تردد أنباء إصابة والده ولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز بفيروس كورونا الخطير.

وبينما يسعى دوق ساسكس البالغ من العمر 35 عامًا، والذي تنحى عن ترتيبه على ولاية العرش البريطاني رسميًا جاهداً لمنح ابنه آرشي البالغ من العمر 11 شهرًا، وزوجته ميجان ماركل ذات الـ 38 عامًا، حياة طبيعية بعيدًا عن الأضواء وضغوط العائلة المالكة في لوس أنجلوس، يعاني من الإحباط بسبب ابتعاده عن والده خلال تلك الأزمة.

ووفقًا للمصدر، خاض الأمير اتصال هاتفي سيطرت عليه مشاعر الأبوة والخوف على والده البالغ من العمر 71 عامًا، مشيرًا أن الدوق يشعر بالعجز بسبب ابتعاده عن العائلة المالكة أثناء أزمة تفشي كورونا، ويحاول التواصل باستمرار مع تشارلز والملكة، لكن الفارق الزمني

بين الولايات المتحدة وبريطانيا يجعل الأمر صعبًا.

وبحسب ما ورد حاول تشارلز تهدئة هاري، موضحًا أنه يعاني فقط من `` أعراض خفيفة '' ، ولكن يقال أن التشخيص كان السبب الرئيسي في عودة المياه لمجاريها بين هاري والعائلة المالكة خاصة بعد إشارته سابقًا إلى تعرضه لضغوط من العائلة المالكة قبل ذلك.

وقال المصدر: على الرغم من التقلبات التي شهدتها علاقة هاري والعائلة المالكة، فإن سماع أن والده يعاني مرض خطير يحتمل أن يهدد حياته كان بمثابة تنبيه له للعودة إلى دفء العائلة".