رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة مقدم CNN الشهير كريس كومو بفيروس كورونا

فيما تعج وسائل الإعلام وشريط الأخبار بأرقام الإصابات بفيروس كورونا حول العالم، يبدو أن الوباء قد تمكن من الوصول إلى مقدمي الأخبار والعاملين في الصحافة، الذين غطوا الفيروس في نشراتهم وبرامجهم، قبل أن يصابوا به أنفسهم.

موضوعات ذات صلة..رغم وجودها في لومبارديا...قرية إيطالية خالية من كورونا، فما السبب؟

فقد أعلنت محطة "CNN" الأميركية الشهيرة عن إصابة أحد أبرز مقدميها، "كريس كومو"، بفيروس كورونا المستجد، مما قد يعني تفشي الفيروس في مكاتب المحطة في مكتبها بـ نيويورك.

وأكد كومو إصابته بكورونا في تغريدة عبر حسابه الرسمي علي منصة التغريدات الصغيرة "تويتر"، مؤكدًا أنه سيستمر بنقل الأخبار، من داخل منزله.

وقل كومو: "لقد تعاملت مع أشخاصًا مصابين في الأيام الأخيرة، ولاحقًا بدأت تظهر لدي أعراض الإصابة، بضيق في التنفس وارتفاع الحرارة.. آمل فقط أن لا أكون قد نقلته

لزوجتي وأطفالي، فهذا شعور أسوأ من المرض نفسه".

وأشار كومو إلى أنه سيبقى في منزله، وسيقدم برنامجه اليومي على المحطة من داخل المنزل، وناشد الناس بالحرص والحذر.

ويُذكر أنه مثل كومو، أعلن مقدم البرامج الأمريكي، "آندي كوهين"، عن إصابته بالفيروس، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقال كوهين أنه شعر بالمرض خلال انعزاله في المنزل، قبل أن تثبت الفحوصات إصابته بفيروس كورونا، وأضاف إنه سيتوقف عن تقديم برنامجه على محطة "برافو"، بالرغم من محاولاته لاستكمال عرضه من داخل الحجر المنزلي.