رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تهديدات بالقتل لبطل الملاكمة بيلي جو سوندرز.. ما السبب

منوعات

الثلاثاء, 31 مارس 2020 06:59
تهديدات بالقتل لبطل الملاكمة بيلي جو سوندرز.. ما السبببيلي جو سوندرز
كتبت:دعاء محمد

تلقى بطل العالم في الملاكمة بيلي جو سوندرز، تهديدات بالقتل له ولأطفاله بعدما نشر فيديو على صفحته الرسمية، يحرض فيه الرجال على ضرب النساء بسبب الحظر المفروض بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.
وقال سوندرز  معبرًا عن غضبة"من الواضح أن الكثير من الناس مستاءون لقد أتتني الكثير من رسائل الكراهية التي تتمنى الموت لي وأطفالي،لا أرى أي شيء فعله أطفالي وعائلتي حتى يتلقوا مثل هذه التهديدات بالموت ،وأستطيع أن أرى سبب إنزعاج السيدات لكن ليس بدرجة ،أن تتلقى عائلتي واطفالي تهديدات بالقتل ".

اقرأ أيضا:رغم حالتها المرضية.. معلمة بريطانية تنتصر على فيروس كورونا

وقرر  مسؤولو الملاكمة في بريطانيا إيقاف رخصة بيلي جو سوندرز بطل العالم في الملاكة بوزن فوق المتوسط من منظمة الملاكمة العالمية بعد ما نصح به الرجال خلال فترة حظر التجوال بسبب فيروس كورونا ،وأكد المجلس أنه سيتم إيقاف الرخصة حتى جلسة الإستماع "وفقا لصحيفة ميرورو البريطانية.  

وظهر سوندرز خلال مقطع فيديو بثه على وسائل التواصل الاجتماعي، وجه الملاكم البريطاني البالغ من العمر 30 عاما لكمتين إلى

أكياس للتدريب على الملاكمة، قائلا: "الرجال يحتاجون إلى التصرف بهذا الشكل، إذا كانت زوجاتهم وصديقاتهم يثرثرن ويجادلن كثيرا بينما يحاول الرجال التحلي بالصبر،ووجه سوندرز نصائح عن توجيه لكمات في الذقن مباشرة حتى يقضي على من يضربها".

واعتذر سوندرز عن الفيديو وقال "راجعت الفيديو وتيقنت من الضرر الكبير الذي سببه الفيديو  لسيدات يعانين من العنف الأسري كان خطأ ساذجا لكني لم أكن أقصد الإساءة لأي شخص وبالطبع لم تكن نيتي الترويج للعنف الأسري"،كما تعهد خلالها بالتبرع بمبلغ 25 ألف جنيه إسترليني 31 ألف دولار، لمؤسسات خيرية محلية تتعامل مع قضايا العنف الأسري.

موضوعات ذات صلة:بعد غياب عامين .. ابن دريك يعود إلى الأضواء مرة أخري