عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل استقالتهما رسميًا.. الأميرهاري وميجان يودعان الجمهور بمنشور

نشر الأمير هاري البالغ من العمر 35 عامًا ، وميجان ماركل البالغة من العمر 38 عامًا منشورًا أخيراً على صفحتهما الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة "إنستجرام" قبل تنازلهما عن ألقابهما الملكية غدا ، بعد التخلي عن مناصبهم كأعضاء كبار في العائلة الملكية .

 

اقرأ أيضا:ترامب يبحث مع وبوتين مواجهة فيروس كورونا   

ووعد الزوجان اللذان يشاع أنهما يعيشان في ماليبو مع طفلهما أرشي البالغ من العمر 10 أشهر ، بمواصلة عملهما الخيري ،وشجعوا المتابعين على أن يكونوا أقوياء وإيجابيين وسط الوباء ، وشكروا المعجبين على دعمهم وقالوا أنهم يتطلعون إلى إعادة الاتصال قريبًا".

 

وحاز المنشور الذي تم إيقاف تشغيل التعليقات فيه على ألاف الإعجابات في غصون دقائق ونص المنشور على"كما نشعر جميعًا، يبدو العالم فى هذه اللحظة هشًا للغاية، ومع ذلك نحن واثقون من أن كل إنسان لديه الإمكانية والفرصة لإحداث فرق، كما نشاهد الآن في جميع أنحاء العالم، في عائلاتنا، ومجتمعاتنا وأولئك الذين على الخط الأمامى يمكننا معًا رفع بعضنا البعض لتحقيق ملء

هذا الوعد".

 

وأضافوا "الأهم الآن هو صحة ورفاهية الجميع فى جميع أنحاء العالم وإيجاد حلول للعديد من القضايا التى عرضت نفسها نتيجة لهذا الوباء نظرًا لأننا جميعًا نجد الجزء الذي نلعبه في هذا التحول العالمى وتغيير العادات، فإننا نركز في هذا الفصل الجديد على فهم كيف يمكننا المساهمة بشكل أفضل،و بينما قد لا ترانا هنا، يستمر العمل".

 

وأختتما المنشور، "شكرًا لهذا المجتمع على الدعم والإلهام والالتزام المشترك بالخير في العالم ونتطلع إلى إعادة التواصل معكم قريبًا لقد كنتم رائعين ،وحتى ذلك الحين من فضلك اعتني بنفسك وببعضنا البعض.. هاري وميجان".

 

موضوعات ذات صلة:انتقادات تلاحق الدوق "هاري" بعد الموافقة على مشاركة إسرائيل في ألعاب أنفكتس