عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تامر عاشور يواصل تحطيم الأرقام بحفلة البث المباشر

واصل الفنان تامر عاشور، تصدر قائمة الأكثر تفاعلاً ومشاهدة عبر موقع الفيديوهات القصيرة “يوتيوب”، لليوم الثالث على التوالي، بعد أن دشن حفلا له عبر البث المباشر خلال فترة الحجر المنزلي خوفا من كورونا.

 

 

وحقق حفل عاشور مليون ونصف مشاهدة حتى الآن، وذلك منذ انطلاقه مساء الجمعة الماضية، والذي تألق في إحياءه لايف بدون جمهور ضمن مبادرات خليك بالبيت، من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وقدم  تامر عاشور عدد من أشهر أغانيه التي لاقت تفاعلاً كبيرًا بين مشاهديه، أبرزها "كلموها عني" و"قولوله سماح" و"ذكريات كدابة" و"تسلم" و"مكملناش".

 

وكتب "عاشور" تغريدة بعد إحيائه الحفل، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قائلًا: "الحمدلله حاولت أهون عليكم قعدتكم في البيت بالحاجة اللي بعرف أعملها، ألف شكر لكل اللي تابعوني".

 

وأطلق العديد من نجوم الفن حفلات أونلاين مع جمهوره، كما أطلقت وزارة الثقافة على قناتها عبر اليوتيوب مبادرة "خليك في البيت.. الثقافة بين يديك"، والتي بدأت يوم الخميس الماضي بحفل للموسيقار الكبير عمر خيرت .

كما أعلنت وزارة الثقافة عن استعداد  المطربة السورية أصالة لإحياء حفل يوم 2 أبريل المقبل، وذلك بعد النجاح الذي حققته حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت الذي إذاعته الوزارة عبر قناتها علي موقع اليوتيوب، كما تحيي المطربة المصرية أنغام حفلها يوم 9 أبريل في تمام الساعة التاسعة مساء.