رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تستعين بشعر صديقها للتدرب على تصفيفات الشعر أثناء العزل

مع استمرار جائحة COVID-19 في حصد المزيد من الأرواح، لجأ الكثيرون إلى غلق متاجرهم وكافة مراكز وصالونات التجميل بالولايات المتحدة خوفًا من الإصابة بعدوى الفيروس القاتل، لكن ذلك لم يمنع هايدي لي من ممارسة مهنتها وهوايتها بتصفيف الشعر أثناء الحجر الصحي.

وبحسب موقع "greenlemon"، اضطرت هاديدي لإغلاق صالونها الذي افتتحته قبل أشهر وجيزة في أتلانتا، جورجيا، وقد أرغم الوباء موظفيها على ترك العمل، كما أثر على آلاف العاملين في ذلك المجال.

 الآخرين.

وقدم جيف صديق وشريك هايدي، واللذان يقيمان بكابينة عائلتها في شمال جورجيا للهروب من تفشي المرض، المساعدة لها عبر السماح لها بالتدرب على مختلف تصفيفات الشعر على شعره.

وأوضحت هايدي: "لم نخرج من المنزل قط، فقط للحصول على الطعام"، مضيفة لم افتقد فقط الأشخاص الذين أعمل معهم ولكن أيضًا عملائي"، ومع ذلك، لا

يزال لديها عميل واحد مخلص وهو صديقها جيف.

وتصمم هايدي شعر جيف بإحترافية مطلقة كل يوم وتشارك صور دعائية له عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي لتشجع الرواد على زيارتها بعد انتهاء اجراءات العزل الصحي العام.

ويعمل مطورًا للبرامج، ويتميز بشعره الطويل والكثيف والذي جذب انتباه هايدي عندما التقيا لأول مرة قبل عامين.

وقالت هايدي: "اكتشفت أنني سأكون عاطلة عن العمل لأسابيع، وربما أشهر، لذلك عندما كان جيف يعمل على جهاز الكمبيوتر، بدأت في تجعيد شعره وأخبرته إني سأحوله إلى جورج واشنطن".