رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنباء عن نجاح العراق في التوصل لعلاج لفيروس كورونا

 في ظل انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم وفرض الحجر الصحي وحظر التجول للدول المصابة، أعلن وزير الصحة العراقي "جعفر علاوي" عن توصل العراق إلى علاج نهائي لـ فيروس كورونا المنتشر في البلاد، وفقًا لما تداولته موقع "العراق نيوز" الإخباري.

 

 وفي بيان صادر منه قال: "نعلن للعالم أجمع عن توصل العراق إلى علاج ينهي أعراض فيروي كورونا وسنصدر العلاج لجميع الدول المحتاجة وبتسعيرة وزارة الصحة، مؤكدًا أنه تم الفحص المختبري ونسبة شفائه 100% ويتم توزيعة خلال 3 أيام".

وأكدت شركة بايونير العراقية على الخبر، معلنة توصلها إلى علاج للقضاء علي فيروس كورونا وبانتظار وزارة الصحة لزف الخبر في جميع أنحاء العالم.

 جدير بالذكر أفاد "هفال أبو بكر" محافظ السليمانية يوم الأحد، بأن شركة بايونير لصناعة الأدوية توصلت إلى علاج لـ فيروس كورونا والذي اسمته "Zitroneer 500 mg"، ويتم إنتاجة خلال الأيام المقبلة المقبلة.

 ووفقًا لبيان المحافظ التي تداولته "شفق نيوز" :"  أن رئيس شركة بايونير للأدوية أبلغه بأن الشركة تعمل على مدار 24 ساعة وتسخر جميع طاقاتها للتوصل إلى العلاج رغم الأوضاع الصعبة التي تمر بها العراق بسبب تفشي فيروس كورونا".