رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ماريا كاري وبيلي ايليش سيترأسان حفل خيرى للمساعدة في مكافحة كورونا

منوعات

الأربعاء, 25 مارس 2020 20:54
ماريا كاري وبيلي ايليش سيترأسان حفل خيرى للمساعدة في مكافحة كوروناماريا كاري
كتبت:دعاء محمد

قالت  محطة تلفزيون فوكس اليوم ان ماريا كاري وبيلي ايليش وتيم مكجرو سيترأسان حفل خيري يوم الاحد حيث سيقومان بعزف الموسيقى من منازلهما لجمع أموال للمساعدة في مكافحة انتشار الفيروس التاجي.

ويعد العرض الخاص الذي مدته ساعة واحدة ، والذي ستستضيفه إلتون جون وبثه على محطات إذاعة فوكس وأي هارت هو أول حدث رئيسي على مستوى الدولة في الولايات المتحدة يستخدم قوة المشاهير لمساعدة المتضررين من المرض.

اقرأ أيضا:فندق سويسري يقدم خدمة مميزة تجذب الزوار في ظل

تفشي كورونا

وسيتضمن الحفل أيضا عروضا غنائية من أليشيا كيز وفريق باكستريت بويز وبيلي جو أرمسترونج مغني فريق جرين داي وسيصور جميع الموسيقيين أنفسهم من منازلهم بهواتفهم المحمولة أو بمعدات أخرى.

ويهدف البرنامج الخاص إلى الإشادة بالعاملين الصحيين وأولئك الذين يقفون على الخطوط الأمامية للجهود المبذولة للتعامل مع الوباء الذي طغى على المستشفيات كما ستشجع المشاهدين على التبرع لجمعيتين خيريتين  وهما "فيدينج أمريكا" و مؤسسة "فيرست ريسبوندرز شيلدرن".

واتجه الموسيقيون إلى الإنترنت حيث أصدرت الولايات الأمريكية أوامر الإغلاق والبقاء في المنزل ، مع تقديم عروض مجانية تم تصويرها في المنزل وبثها على وسائل التواصل الاجتماعي من أمثال جون ليجند وكريس مارتن.

وقدم آخرون مساهمات فردية للمستشفيات والمنظمات غير الربحية حيث انتشر فيروس كورونا في جميع أنحاء الولايات المتحدة ومن بينهم المطرب الشعبي جيمس تايلور ، الذي تبرع هذا الأسبوع بمليون دولار لمستشفى ماساتشوستس العام ، وريحانا ، التي أعطت مؤسستها 5 ملايين دولار للجمعيات الخيرية لتوريد المواد الغذائية ومعدات الحماية لعمال الرعاية الصحية.

موضوعات ذات صلة:افتتاح معرض أونلاين في متحف بوشكين بموسكو