عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسباب دفعت المستهلكين لتفضيل التسوق عبر الإنترنت

نما التسوق الالكتروني بشكل كبير في السنوات الأخيرة و من المتوقع أن تتضاعف مبيعات التجارة الإلكترونية للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم بين عامي 2016 و 2020. ما يجعل الشراء عبر الإنترنت مغريا هو المزيج الفريد من المزايا التي يوفرها التسوق أون لاين.

 من بين هذه المزايا سهولة الاستخدام، وضوح المخزون من كل منتج (لن تسمع عبارة" لم يتبقى لنا من هذا النوع أو المقاس")، تقييمات العملاء للمنتوج التي تساعدك على اتخاذ قرار الشراء من عدمه، ساعات التسوق المتاحة على مدار الساعة دون توقف، الأسعار المناسبة وإمكانية المقارنة و خدمة الدفع عند الاستلام لمن لا يملكون بطاقات بنكية.

ما يميز التسوق على الانترنت أيضًا هو كثرة العروض و التخفيضات على مدار السنة و التي تكون على شكل كوبونات و أكواد خصم يمكن أن تصل قيمتها الى 50% من قيمة السلعة و التي يمكن أن توفرها المتاجر أو مواقع متخصصة في هذا المجال. و من بين أفضل المواقع التي توفر كوبونات خصم رائعة لعشرات المتاجر الالكترونية في السعودية والخليج نجد موقع الكوبون أقوى موقع اكواد خصم في السعودية.

موقع الكوبون - موقع كوبونات خصم السعودية الأول

يضم موقع الكوبون مئات كوبونات الخصم للمتاجر الالكترونية  في السعودية و يتميز بواجهة سهلة و بسيطة حيث ستجد في الأعلى محرك بحث يمكن أن تبحث فيه عن منتج أو متجر معين, أسفله مباشرة ستجد قائمة لأقسام السلع مثل : الأزياء , الأم و الطفل , التجميل , الكترونيات , السفر. و في وسط الصفحة ستجد أيقونات المتاجر المتوفرة مع قيمة الخصم الذي يقدمه كل متجر.

تم انشاء موقع الكوبون بهدف مساعدة المتسوقين على توفير مبالغ مالية معتبرة عند التسوق على الانترنت من خلال توفير أكواد خصم و كوبونات و عروض تخفيض لأهم المتاجر في المملكة العربية السعودية والعالم العربي على غرار متجر فورديل, لاكوست أون لاين, انترتينر, سبلاش, فلاي ان, جوي, هوم بوكس , فوت لوكر و غيرها…

من بين أفضل العروض المتوفرة في موقع  الكوبون حاليًا: كود خصم فورديل 2020 الذي يقدم لك تخفيض على كافة مشترياتك من الموقع, كوبون خصم لاكوست أون لاين الذي يمكنك من الاستفادة من خصمه على المنتجات غير المخفضة و كود خصم انترتينر الذي يمنحك تخفيض على جميع المنتجات و الخدمات و الحجوزات عبر تطبيق The Entertainer.

يزور موقع الكوبون الاف المتسوقين يوميًا للحصول على كوبونات

و عروض و تخفيضات لاستعمالها عند التسوق من متاجرهم المفضلة للبيع بالتجزئة. 

كيفية الاستفادة القصوى من كوبونات وأكواد الخصم والعروض الخاصة بمواقع التسوق عبر الإنترنت

هناك عدة صيغ للعروض و التي يمكن أن تكون على شكل رمز كود خصم ترويجي يتم ادخاله في صفحة الدفع و والذي تقوم بتخفيض نسبة من المبلغ الاجمالي للمنتجات التي تمت اضافتها الى السلة بدون شروط. هناك كوبونات خصم تعمل عند الوصول الى مبلغ معين من المشتريات و هناك عروض أخرى تقدم خدمة الشحن المجاني للمنتج. اضافة الى الكوبونات و العروض يوفر موقع الكوبون شرحًا مفصلا لطريقة البحث عن الكوبون المناسب لك و طريقة ادخاله في صفحة الدفع في المتجر.

لابد من قراءة شروط و أحكام الكوبون جيدًا قبل استعماله لان بعض الكوبونات تعمل فقط لمنتجات محددة أو عند بلوغ حد أدنى من المشتريات. هناك كوبونات تقوم بتخفيض نسبة معينة من مبلغ المنتج مثل 10% و هناك كوبونات أخرى تقوم بتخفيض مبلغ ثابت مثل 20 أو 30 ريال سعودي.

أصبحت فكرة البحث عن كوبونات التخفيض رائجة بشكل كبير بين المتسوقين و هو ما جعل المتاجر الالكترونية تتنافس لتوفير الكوبونات و الخصومات لجلب أكبر عدد ممكن من المتسوقين عبر مواقع وسيطة توفر هذه الكوبونات و كيفية استخدامها مثل موقع الكوبون, و التي ساهمت بشكل كبير في الترويج للمتاجر الالكترونية و زيادة المبيعات فيها.

هدفنا في موقع الكوبون هو توفير مبالغ مالية هامة للمتسوقين لاستعمالها في شراء منتجات اضافية أو ادخارها لأغراض أخرى اضافة الى التعريف بالمتاجر الالكترونية الجديدة وزيادة الوعي بخدماتها ومنتجاتها لدى الزبائن.