رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد تنحيه عن منصبه الملكي.. الدوق هاري في وصلة غناء مع جون جوفي

منوعات

الجمعة, 28 فبراير 2020 17:33
بعد تنحيه عن منصبه الملكي.. الدوق هاري في وصلة غناء مع جون جوفيهاري وميجان ماركل
: كتبت - رغدة خالد

بعد الهجوم العنيف الذي شنه الدوق هاري وزوجته ميجان ماركل على الملكة إليزابيث الثانية، ظهر الأمير السادس على ترتيب ولاية العرش البريطاني، سابقًا، مع المطرب الأمريكي جون بون جوفي.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطاني، شارك هاري جون بون في أغنية ثنائية لصالح مؤسسة "ديتس"، والتي تعد إحدى الرعاة دورة ألعاب أنفكتس للمحاربين القدامي والتي تعقد الربيع القادم في هولندا.

ونشر الأمير السابق، الذي اعتزل الحياة الملكية

مطلع العام الجاري مقطع فيديو يظهر فيه مع جوفي في استوديو "آبي روود"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والذي يحمل اسم "صاحب السمو الملكي دوق ساسكس.

وظهر هاري مستمتعًا بوقته برفقة نجم الروك آند روال في الاستوديو الذي شهد تسجيل العديد من أغامي فريق الـ "البيتلز"، خلال عقد

الثمانينات.

وشارك المطرب الشهير الأمير في أداء أغنية Unbroken لصالح دورة الألعاب الرياضية، يأتي ذلك فيما يتوقع أن يعود هاري إلى المملكة المتحدة هذا الأسبوع لبدء سلسلة من التعهدات الملكية التي من المرجح أن تكون الأخيرة له قبل أن يتنحى عن كافة الواجبات الملكية في 31 مارس.

الجدير بالذكر أن الدوق كان شن هجوم عنيف على جدته الملكة الأسبوع الماضي بعد إعلانها سحب لقب السمو الملكي منه في أعقاب تنحيه عن كافة المسؤوليات المنوطة به كأحد أعضاء العائلة المالكة البريطانية في 8 يناير الماضي.