عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كيت ميدلتون تستعرض لياقتها في SportsAid بلندن

عرضت دوقة كامبريدج قوتها الرياضية خلال حدث "SportsAid" في لندن اليوم، وتسابقت كيت ميدلتون البالغة من العمر 38 عاما مع تسابقت مع جيسيكا إينيس هيل ، نجمة فريق جيجابايت وجربت يدها في التايكواندو وهي سعيدة في استاد لندن ، في أوليمبيك بارك في ستراتفورد ، هذا الصباح.

 

اقرأ أيضا:كيت ميدلتون تخطف الأنظار في حفل بافتا

وانضمت الدوقة إلى الرياضيين المشاركين في أنشطة المضمار والميدان والتقت بالآباء وأولياء أمور الرياضيين المعنيين بالرياضة لسماع المزيد عن التحديات التي يواجهونها،واستمعت أيضًا إلى حلقة نقاش شارك فيها الرياضيون وأولياء الأمور والأوصياء.

 

وألقت أيضًا كلمة أشادت فيها بالعمل الذي تقوم به SportsAid في دعم الأسر حتى يتمكن الأطفال من تحقيق أحلامهم.

 

لقد قالت: "لقد كان من الرائع التحدث إلى الكثير منكم هنا اليوم وأيضًا لسماع بعض التجارب التي مررتم بها جميعًا ، كرياضيين شباب وآباء".

 

وتعد SportsAid مثالًا ساطعًا على الطريقة التي يمكن بها للمنظمات التواصل مع العائلات والاستماع إليها ، وتوفير أفضل دعم ممكن لتمكين أطفالها من الازدهار ولا يمكن التقليل من أهمية الدور الحاسم الذي يلعبه الآباء ومقدمو الرعاية في حياة أطفالنا.

 


وتساعد SportsAid الشباب الرياضيين البريطانيين والشابات الذين يتطلعون إلى أن يصبحوا أولمبياد الصين للمعاقين في الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين والكومنولث وأبطال العالم.

 

وتدعم الجمعية الخيرية أكثر من 1000 رياضي كل عام ، غالبيتهم العظمى تتراوح أعمارهم بين 12 و 18 عامًا ، من خلال المساعدة المالية في تكاليف التدريب والمنافسة.

 

ويعتمد معظم الرياضيين الشباب اعتمادًا كبيرًا على آبائهم وأولياء أمورهم ويقدمون الدعم المالي واللوجستي والعملي.

 

وتدير SportsAid دورات لكل من الرياضيين وأفراد أسرهم ، مما يسمح للآباء والأوصياء من مختلف التخصصات الرياضية بلقاء بعضهم البعض وتبادل قصصهم وتجاربهم والاستفادة من الإرشادات التي يمكن أن تقدمها المؤسسة الخيرية.

 

وأصبحت الدوقة راعي SportsAid في عام 2013 والتقت بالعديد من الرياضيين الشباب الذين ساعدتهم الجمعية الخيرية ، وكذلك الأولمبيين وأولمبياد المعاقين الذين كانوا مدعومين من قبل المنظمة ، في أيام تدريب SportsAid وورش العمل والأداء وجمع التبرعات.

 

شاهد الفيديو....

 

 

موضوعات ذات صلة:بعد 8 سنوات.. كيت ميدلتون تتألق بنفس الفستان في حفل BAFTA