عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توم كروز يقطع تصوير الجزء الـ 7 من Mission Impossible بسبب كورونا

توم كروز
توم كروز

أفادت أنباء أن نجم هوليوود الشهير "توم كروز" البالغ من العمر 57 عامًا، فر هاربًا من إيطاليا بسبب مخاوفه من الإصابة بفيروس كورونا، حيث تخلى عن تصوير الجزء الـ 7 من سلسلة فيلمه الشهير "المهمة المستحيلة".


وبحسب صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، ُزعم نجم العمل "كروز" أنه أُجبر على إخلاء موقع التصوير في منطق البندقية، بسبب اعتبارها منطقة شديدة الخطورة من قبل السلطات  بعد إنتشار فيروس كورونا في محيطها، على الرغم من التكلفة الهائلة لعملية الإخلاء.
ووفقًا ما ذكره مصدر لصحيفة "ذا صن": "لقد عقدت اجتماعات مع المسؤولين ولكن من الواضح أنه بالفعل تشكل المنطقة خطر كبير علي الموجودين فيها، خاصةً وأن أعدادهم كبيرة داخل موقع التصوير".


وأضاف المصدر: "قامت مجموعة كبيرة من فريق عمل الفيلم بنفس الشيء و قرروا إخلاء موقع التصوير أيضًا خوفًا من فيروس كورونا".
وأضافت الصحيفة، ألغى "لوكا زايا" ، رئيس منطقة فينيتو ، جميع الأحداث الثقافية والرياضية والعامة ، وأمر بإغلاق جميع المدارس والمتاحف، كما تم الغاء الكرنفال الشهير في فينيسيا.


جاءت فكرة تصوير الجزء الـ 7 من سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة" من الجزء الـ 6 الذي حظي بإعجاب الناس كثيرًا ، والذي يحمل عنوان Fallout ، حيث ساعد المخرج "كريستوفر مكوارى" في دعم الجزء القادم و ضمه ضمن سلسلة أفلام الأكشن.
بالإضافة إلى إعادة تمثيل "كروز" لدوره Ethan Hunt ، وسينضم إليه أيضًا "هنري سيزرني"الذي يعيد تمثيل دوره Eugene Kittridge من الجزء الأول، كما سيعود "سيمون بيج" أيضًا بصفته صديقه "إيثان بنجي دن" ، مع عودة "ريبيكا فيرجسون" كعامل سابق في MI6.

ستعود الممثلة التايلندية "فانيسا كيربي" أيضًا إلى دورها The White Widow من الجزء الـ 6 "Fallout" ، وهو تاجرة أسلحة في السوق السوداء، في حين تشمل الإضافات الجديدة للممثلين "نيكولاس هولت" ، و"هايلي أتويل" ، و"بوم كليمنتيف" ، و"شيا ويجام."

ليس واضحًا حتي الآن ما إذا كان تعليق التصوير سيؤثر في تاريخ إصدار الجزء الـ 7 من الفيلم أم لا، حيث أنه من المفترض أن يتم إصداره في دور السينما في 23 يوليو 2021.