عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. إلغاء عرض أزياء جورج أرماني في ميلانو بعد انتشار كورونا

جورج أرماني
جورج أرماني

 ألغى المصمم الإيطالي جورجيو أرماني عرض أزيائه في مدينة ميلانو بعد أن تسبب فيروس كورونا في مقتل شخصين بالقرب من المدينة وأعلنت السلطات انتشاره في 12 مدينة.

 أصدرت دار الأزياء بيانًا هذا الصباح أعلنت فيه إلغاء عرض الساعة 4 مساءً اليوم نصه: " بسبب التطورات الأخيرة لفيروس كورونا في إيطاليا تقرر إلغاء العرض مؤقتًا الذي كان من المقرر عرضه في مسرح بالمدينة، لذا يرجى عدم القدوم".

 تقرر عرض المجموعة عبر موقع بيت الأزياء على الإنترنت حرصًا على سلامة الحاضرين، كما أجلت إيطاليا ثلاث مباريات لكرة القدم في المناطق الشمالية من لومباردي وفينيتو بسبب مخاوف من فيروس كورونا.

 كما ألغيت مباريات الدوري الإيطالي المقرر لعبها اليوم، هم: إنتر ميلان ضد سامبدوريا ، وأتالانتا ضد ساسولو، وهيلاس فيرونا ضد كالياري.

وطلبت السلطات من السكان في 10 بلدات يوم السبت

البقاء في منازلهم ، بعد تزايد عدد الوفيات والإصابات جراء تفشي المرض.
 وأغلق رئيس بلدية ميلانو، عاصمة إيطاليا التجارية والعاصمة الإقليمية لومباردي ، بعد أن لقي رجل يبلغ من العمر 78 عامًا مصابًا بالفيروس مصرعه في فينيتو، إضافة لوفاة امرأة تبلغ من العمر 77 عامًا في لومباردي بعد ثبوت إصابتها بالفيروس، كما توفى ادريانو تريفيسان البالغ من العمر 78 عامًا في مستشفى بادوا مساء الجمعة بعد نقله إلى المستشفى بسبب مشكلة صحية تبين إصابته بالعدوى منذ عشرة أيام، حسبما ذكرت السلطات المحلية.