رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريهانا تحظى بتكريم خاص في حفل توزيع جوائز NAACP للصور الـ51

ريهانا
ريهانا

 حصلت المطربة الشهيرة "ريهانا" على جائزة NAACP  في حفل توزيع جوائز NAACP للصور الـ 51، على إنجازاتها الخاصة والخدمة العامة المميزة، حيث يُمنح هذا الشرف إلى فنان له التزام لا يُضاهى بالعمل الخيري، الذي تم بثه على الهواء مباشرة على BET، وتم عرضه على المسرح بواسطة "ديريك جونسون"، الرئيس والمدير التنفيذي للمنظمة التي تأسست عام 1909.

 قالت "ريهانا"  أثناء إلقاء كلمة للحضور: "شكرًا لكم، وشكرًا لموظفي NAACP ومجلس الإدارة، بما في ذلك جميعكم يا رفاق، هنا في هذه القاعة والجميع في المنزل يشاهدون هؤلاء الذين كرسوا حياتهم وجهودهم نحو دعم الأشخاص الملونين ذوي الأعراق والأجناس المختلفة، هذه الليلة لا تتعلق بي حقًا لأن الغرض منها أكبر مني، أليس كذلك؟ إنه ليس أكبر منا، ولكنه أكبر مني لأن دوري جزء صغير جدًا من العمل الذي يتم القيام به في هذا العالم والعمل الذي لم يتم القيام به بعد.

 أضافت "ريهانا": "أنا محظوظة لأنني تمكنت من بدء مؤسسة Clara Lionel في عام 2012. وإذا كان هناك أي شيء تعلمته فهو أننا لا نستطيع إصلاح هذا العالم إلا معًا، إذا كانت مشكلتك، فليست مشكلتك

وحدك؛ إنها مشكلتي معك؛ إنها مشكلة المرأة؛ إنها مشكلة السود. إنها مشكلة الفقراء".
 أعني أن الكثير منا في هذه القاعة لديه زملاء وشركاء وأصدقاء من أعراق وأجناس وديانات أخرى، يريدونك ويحبونك ويحبون وجودك بجانبهم، لذلك عندما نسير حول جميع أنحاء العالم مُحتجين لما حدث لكل من الضحايا "مايكل براون" و"أتاتيانا جيفرسونز" وما يحدث لأمثالهم يوميًا، أخبر أصدقاءك بالانسحاب.
  واختتمت كلمتها قائلة: "شكرًا لك NAACP على كل جهودك لضمان المساواة لمجتمعاتنا، شكرًا للاحتفال بقوتنا والمثابرة، لذلك سأظل فخورة دائمًا بما يمكننا القيام به معًا، شكرًا لك على هذا الشرف".

 جدير بالذكر أنه تم تكريم "ريهانا" على أعمالها الإنسانية بجائزة من جامعة "هارفارد" في عام 2017، حيث تضم جمعياتها الخيرية المختارة مؤسسة "كلارا ليونيل"، " Raising Malawi"و"اليونيسيف".