رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آل باتشينو يعود للتليفزيون بـ"صائد النازيين"

بعد فترة طويلة من الإبعاد عن شاشة التليفزيون امتدت لأكثر من خمسة عقود، تطلب الأمر من آل باتشينو العودة إلى مسلسل تلفزيوني، حيث يقوم ببطولة مسلسل  " Nazi hunter" ، وهو عرض جديد لأمازون برايم من المقرر أن يصدر يوم الجمعة.

وهذه السلسلة التي تدور حول فرقة من الصيادين النازيين في نيويورك في سبعينيات القرن الماضي ، مستوحاة من قصة حقيقية تدعي "رسالة حب" لجدة المبدع ديفيد وايل التي نجت من الهولوكوست.

وقال باتشينو الذي يبلغ من العمر 80 عامًا في وفقًا لموقع "رويترز": لم أقدّم هذا النوع من الحلقات العشر الطويلة في حياتي، هذه قصة مجنونة ، بالمناسبة رعب مجنون ، أشياء مخيفة حقًا".

كما أضاف آل باتشينو الذي تم ترشيحه لأفضل ممثل مساعد في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا الشهر لدوره في فيلم "الأيرلندي": "إنه أيضًا مشاعر ثقيلة

وعميقة ومأساوية، إنه يدير سلسلة كاملة".

قال ديفيد وايل منشئ المعرض ، إنه يريد أن يحكي قصة جدته والتجارب التي خاضتها أثناء الحرب أثناء روايته :" في مثل هذه السن المبكرة ، شعروا وكأنهم من الكتب الهزلية والأبطال الخارقين، والمسؤولية الآن علينا على الجيل القادم ، لمواصلة قصتهم هي في الحقيقة رسالة حب لها.

وتابع حديثه "هذه هي الرغبة في دفع قصتها إلى الأمام في هذا الجيل القادم وتثقيف الناس حول ماهية المحرقة وما مر به الناس حتى نتمكن من محاولة منع حدوث ذلك مرة أخرى."