رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عطل فني يتسبب في تعطيل الرحلات الجوية في مطار هيثرو.. اليوم

مطار هيثرو
مطار هيثرو

توقفت صباح اليوم الرحلات الجوية في مطار "هيثرو" عن الإقلاع، بعدما تسببت إحدي الطائرات في تعطيل ممر الإقلاع عندما هبطت في المطار مرة أخري بسبب وجود عُطل فني بها، إلي جانب إنخفاض مستوي الوقود بها.

 

اقرأ أيضًا..إيقاف 8 طائرات بمطار هيثرو بلندن بسبب "كورونا"

وبحسب صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، قامت مراسلة BBC "هيلينا ويلكنسون" بالتغريد عبر حسابها علي منصة التغريدات الصغيرة "تويتر" قائلة: " تأخرت رحلتي في مطار هيثرو وتوقفت قراءة نداءات الإقلاع..لست متأكدة من السبب وراء ذلك ولا اعرف ماذا يحدث."

علق علي تغريدتها أحد المتضررين "فيليسيتي بيكر" : "لقد هبط والداي للتو في مطار"هيثرو"، في حين لا تسمح الصحة العامة في إنجلترا بنزولهم من الطائرة".

 

أعلنت رحلة الخطوط الجوية المتحدة UA924 من واشنطن العاصمة إلى مطار هيثرو ، والتي عقدت في الهواء ، حالة الطوارئ بسبب انخفاض مستويات الوقود، مما أدي إلي هبوطها في مطار جاتويك.

 

كما صرح مجموعة من الطيارين أن

طائرة واحدة من طراز BA188 حلقت في المطار مرتين بدلاً من الهبوط.

وأضاف متحدث باسم مطار"هيثرو": " كانت أحد الممرات خارج الخدمة لمدة دقائق حيث تم سحب طائرة من الممر، ولكن الآن يعمل مطار"هيثرو" كالمعتاد. "

 

والجدير بالذكر أنه تم يوم السبت الإبلاغ عن إغلاق فندق " Holiday Inn Heathrow Ariel" بالقرب من المطار، والذي يتم إدارته بموجب امتياز من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال (IHG) بعد فرض الحجر الصحي عليه بسبب فيروس كورونا.

 

 أخبر الموظفون أنه لن يتم فتحه للحجز حتى الشهر المقبل علي الأقل، كما تم نقل النزلاء الذين حجزوا في الفندق ، إلى الفنادق الشقيقة.