عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد وفاتها .. تي شيرت لكارولين فلاك يجمع 100 ألف إسترليني في أقل من 24 ساعة

جمعت متاجر التجزئة على الإنترنت "إن ذا ستايل" تبرعات بقيمة 100000 جنيه إسترليني لمنظمة مكافحة الانتحار " The Samaritans "من خلال بيع قميص كارولين فلاك.

 

إن ذا ستايل ، وهي علامة تجارية مقرها المملكة المتحدة ، طبعت قمصانًا بقيمة 10 جنيهات إسترلينية مع اقتباس ملهم تشاركه فيه كارولين قبل وفاتها المفاجئة يوم السبت ، وكان نصها: "في عالم حيث يمكنك أن تكون شيئًا ، كن لطيفًا".

والآن تكافح شركة البيع بالتجزئة عبر الإنترنت لمواكبة الطلب من قبل المشجعين ، وقد تعين عليها إعادة تزويد القمم بسبب الطلب غير المسبوق على التيشيرت.

وبعد التنازل عن رسوم التوصيل لضمان وصول جميع العائدات إلى الأعمال الخيرية ، أعلن تاجر التجزئة أنه جمع 100000 جنيه إسترليني منذ يوم أمس.

والجدير بالذكر ماتت المذيعة كارولين فلاك البالغة من العمر 40 عامًا في شقتها بلندن

بعد معاناتها من الاكتئاب لعدة أشهر ، وبعد ساعات فقط من إخبارها بأنها ستواجه المحاكمة بتهمة الاعتداء على صديقها لويس بورتون ، وهو ما نفته.

تتوفر القمصان بثلاثة ألوان: الأبيض والرمادي والأسود ، وتكلف كل منها 10 جنيهات إسترلينية.

وكتبت العلامة التجارية على تويتر: "نحن غارقون تمامًا في دعم تي شيرت Be Kind وجمعنا بالفعل أكثر من 100000 جنيه إسترليني للسامريين في غضون ساعات قليلة، آسف لأي شخص لم يتمكن من تقديم الدعم بعد سيكون لدينا مخزون أكبر بحلول الساعة 12 مساءًا من أجلك اليوم.