رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيدة أمريكية تثير الجدل بعد اصطحابها حصانها الصغير على متن طائرة

تصدرت امرأة من ميشيجان بالولايات المتحدة عناوين الصحف لاصطحابها حصانها الصغير معها خلال رحلاتها الجويه في الدرجة الأولى حول أنحاء البلاد.

وطارت "رونيكا  فرويز"وحصانها الصغير"فريد"، من غراند رابيدز ، ميشيغان إلى أونتاريو ، كاليفورنيا في 7 فبراير ، قبل القيام برحلة العودة في 16 فبراير.

اقرأ أيضا: موسكو تحذر مواطنيها من مخاطر السفر إلى الولايات المتحدة

تقول رونيكا إنها دفعت الكثير من المال لتذاكر الدرجة الأولى التي تحتوي على أماكن جلوس كبيرة الحجم ، بحيث كان هناك متسع كبير  لحصانها ،وأضافت"كانت هذه رحلتنا الأولى عبر الطائرة حيث قام الحصان فريد بالسفر عدة آلاف من  الأميال بالسيارة ، لكن هذه كانت المرة الأولى في الهواء.

وأضافت "أمضيت عاماً من حياتي في تدريب هذا الحصان جيدا وكنت مستعدة تمامًا لكل شيء،وبالفعل كان الجميع لطيف معنا وكانت التجربة أفضل بكثير مما كنت أتوقعه .

وتسمح الإرشادات التي قدمتها الحكومة الفيدرالية ، والتي تم نشرها

في 15 أغسطس من العام الماضي ، للركاب بجلب الخيول الصغيرة على متن الطائرات الأمريكية طالما تم تصنيفهم كحيوانات خدمة.
وأوضحت وزارة النقل الأمريكية فيما يتعلق بالأنواع الحيوانية" أشرنا إلى أننا سنركز جهودنا في إنفاذ القانون على ضمان أن تكون حيوانات الخدمة الأكثر استخدامًا  مثل الكلاب والقطط والخيول الصغيرة مقبولة للنقل.

وبعد رد الفعل الأخير ، تفكر وزارة النقل في إلغاء القواعد ، بحيث يمكن للكلاب فقط مرافقة أصحابها على متن الطائرة ،وقالت رونيكا إنها تشعر بخيبة أمل إزاء هذا الاحتمال .

موضوعات ذات صلة: شاهد ماذا فعلت نادلة أمريكية تلقت "بقشيش" 2020 دولارًا