رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وفاة "جيسون ديفيس" ممثل الأداء الصوتي لسلسلة Recess

منوعات

الاثنين, 17 فبراير 2020 11:55
وفاة  جيسون ديفيس ممثل الأداء الصوتي  لسلسلة Recessجيسون ديفيس
كتبت - آيه عادل

توفي ممثل الأداء الصوتي لـ "ديزني" "جيسون ديفيس"، وحفيد "مارفين ديفيس" صاحب شركة فوكس في القرن الـ 20 وعالمة الخير "باربرا ديفيس"، عن عمر يناهز 35 عامًا صباح أمس في لوس أنجلوس،حيث أكدت والدته السيدة "نانسي ديفيس ريكيل" خبر وفاته لصحافة هوليوود في حين لم تُعبن عن سبب وفاته الذي لا يزال غير معروف.

 

اقرأ أيضًا..إغلاق "ديزني لاند" في هونغ كونغ بسبب فيروس كورونا


وبحسب صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، أدي "جيسون" صوت "ميكي بلومبيرج" في سلسلة الرسوم المتحركة "Recess" لمدة 4 سنوات بدايًة من 1997-2001 حيث استمرت السلسلة لمدة 6 مواسم ، وكان إجتماعيًا مشهورًا قبل أن ينفتح

في السنوات الأخيرة علي عالم إدمان المخدرات.

 

كان لدي "جيسون" شقيقين هما "براندون" و"أليكس" ، حيث كان "براندون" في السابق يرتبط عاطفياً بـالنجمة "باريس هيلتون" و"ليندساي لوهان"، كما كان لديه أيضًا شقيقتان غير أشقاء، هما "إيزابيلا" و"مارييلا ريكيل".

كان معروفًا على نطاق واسع بين معجبيه باسم "Gummi Bear" كما ظهر أيضًا في Roseanne و Dave's World.


وأضافت الصحيفة، كتبت والدة "جيسون": "إنني أشعر بالحزن الشديد لأشاطر آخر الأخبار حزنًا في حياتي أن ابني جايسون ديفيس توفي صباح اليوم في لوس أنجلوس.
وأضافت: "كان لدى "جيسون" قلب حقيقي من الذهب مع مثل هذا الحماس مدى الحياة. لقد كان مثل هذه الروح المهتمة لكل من عرفه من أي وقت مضى. لقد أحب أصدقائه وعائلته قبل أي شيء آخر، واختتمت كلامها قائلة: "نحن نطلب الخصوصية لأننا نأخذ وقتًا لنتخطي هذه الخسارة المدمرة للغاية".


كانت حياة جيسون الخاصة معقدة بعض الشيء، وأثناء مشاركته في برنامج Celebrity Rehab مع Dr Draw في عام 2010 ، قام برواية تفاصيل معركته مع إدمان الهيروين.


شارك "جيسون" أيضًا في تأسيس جمعية Cure Addiction Now الخيرية، حيث أمضى ما يقرب من عامين في الحصول على مبادرة من أقدامها ، لأنها تتطلع للمساعدة في تمويل البحوث للأشخاص الذين يكافحون إدمان المخدرات ، كما قدمت المؤسسة الخيرية المساعدة في التخلص من السموم ومكانًا للبقاء أثناء تطلعهم إلى التعافي.