رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حبس بريطاني لأربعة أطفال في سجن مصري بسبب اتهامه بالاعتداء الجنسي

أمضى توني كاموكيو البالغ من العمر 51 عاماً ، خمسة أيام في السجن في الغردقة بسبب اتهامة بالاعتداء الجنسي ، وأسرته وأصدقاؤه يائسون للحصول على أي اخبار تخصه، ويزعمون أنه احتُجز في الأصفاد في الليلة الأولى ولم يتلق في البداية أي طعام أو ماء في زنزانته.
كما أخبر صديق توني أن والد الأطفال الأربعة يواجه تهمة زائفة تتعلق بالاعتداء الجنسي ويمكن احتجازه لمدة أسبوعين آخرين أثناء التحقيق مع الشرطة.
وقال في بيان له: 'إنه بريء تمامًا وقد ظل في ظروف غير إنسانية، لديه أربعة أطفال وزوجة محبة والعديد من الأصدقاء، نحتاج هذا الرجل وزوجته وابنه للعودة إلى المنزل".

بدأ الكابوس عندما طار السيد كاموكيو ، من ساتون في ساري ، مع زوجته جوان من المملكة المتحدة إلى مصر لقضاء عطلة عائلية كجزء من مجموعة من 18 صديقًا.
كانوا في طريقهم إلى منتجع الغردقة الشهير على ساحل البحر الأحمر في مصر ، وهي منطقة تشتهر بالرمال التي لا نهاية لها والشواطئ والغوص على الشعاب المرجانية والحياة الليلية النابضة بالحياة.
أثناء مروره بأمن المطار ، استلم الحارس المعياري ، ووفقًا لعائلته ، قام الضابط بضربه على ظهره، وانتقل السيد كاموكيو سريعًا إلى زنزانة السجن.
وكان من المتوقع إطلاق سراحه يوم الأحد ، لكن الضباط أخبروا العائلة الآن أنهم بحاجة إلى 15 يومًا أخرى للتحقيق في القضية.
يعمل ريك ستانتون في أعمال تركيب نوافذ السيد كاموكو في ساتون. لقد عمل مع رئيسه لمدة 30 عامًا.
قال السيد ستانتون الذي يعمل مه السيد توني في مجال تركيب نوافذ لمدة 30 عامًا : "أعرفه جيدًا، هذا سخيف، لقد صدمت عندما سمعت لم أستطع أن أصدق ذلك".
ووقع أكثر من 2000 شخص على عريضة عبر الإنترنت تطالب بالإفراج عن السيد كاموكيو.

شاهد الفيديو ..