رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

في لفتة جميلة.. كيت ميدلتون تعتذر لطفلة ظنتها تشبه سندريلا

كيت ميدلتون والأمير
كيت ميدلتون والأمير ويليام

قابلت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون السيدة ريان كوستيلو وابنتها أنابيل ذات الـ 3 أعوام، وقد اعتذرت كيت لـ أنابيل عن عدم ارتدائها لفستان يشبه الأميرات بعد أن صارحتها الفتاة بأمنيتها لمقابلة أميرة حقيقية اليوم.

وصرحت السيدة ريان ان ابنتها كانت متحمسة للقاء أميرة حقيقية نظرًا لحبها الشديد للقصص الخيالية وبالتحديد سندريلا، وعندما اوضحت السيدة وجهة نظر ابنتها للأميرة، اعتذرت لها قائلة: "حقًا أسفة لآنني لا ارتدي فستانًا يشبه الأميرات اليوم".

واعتبرت ريان أن وقوف سيارة كيت وزوجها ويليام أمامها وابنتها بالتحديد، من حسن حظها فلقد جاءت اليهما كيت مباشرة، وألقت عليهما التحية، وقلت لها: "أشكرك على زيارتنا في ويلز".

 

وحاولت كيت ارتضاء الطفلة بدلًا من ارتدائها فستان يشبه سندريلا، فقامت بانتزاع أنابيل من صفوف المهنئين، وقامت باحتضانها، وفوجئت كوستيلو بما فعلته ميدلتون، وقالت معبرة: "أتمنى لـ أنابيل عندما تكبر، أن تتذكر هذا العناق كلحظة سعيدة في حياتها".

وجاءت زيارة كيت ميدلتون والأمير ويليام لـ ويلز، لزيارة محطة RNLI بجنوب ويلز، وقد زارا PORT TALBOT STEEL WORKS، وهما يرتديان سترة زرقاء وقبعة بيضاء.

وقاما أيضًا بزيارة محل لبيع الآيس كريم حيث التقيا بالعائلات

المحلية، وفوجئت كيت بمقابلة اثنين من معلميها في المرحلة الاعدادية، وكانت هي المرة الأولى التي يرا فيها معلميها كيت منذ 24 عامًا.

وذهب كلا من كيت وويليام في محطتهما الأخيرة إلى مركز بول تودج للملاكمة والأنشطة المجتمعية في بورت تالبوت، وقد تحدثوا إلى الأطفال الذين يتلقون المساعدة من خلال التربية الصعبة وقضايا الصحة العقلية، عن طريق الملاكمة واللياقة البدنية.

 وقد شاركتهم كيت في تمرين جماعي للأطفال حيث وقف المجموعة في خط متساوٍ يحملون اجزاءًا صغيرة من الأنابيب تتحرك بداخلها كرة صغيرة من طرف لاخر، وسعدت الدوقة بهذه اللعبة الطريفة، وسألت باقي الأطفال عن مايشعرون به في المركز وأجابت أحداهن : " نتعلم هنا ألا نستسلم أبدًا، وعلينا المثابرة والمحاولة حتى نحقق أهدافنا".