عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جاستين بيبر يطلق سلسلة أفلام تسجيلية تؤرخ لتاريخة الفني

جاستين بيبر يقبل
جاستين بيبر يقبل رأس زوجته فى حفل أفتتاح عرض أفلامه التسجيل

ألتصق النجم جاستين بيبر بزوجته عارضة الأزياء هيلى بالدوين طوال حفل إفتتاح عرض فيلمه "مواسم "بمسرح ريجينسى بروم فى لوس أنجيليس الذى يستعرض تاريخ حياته منذ بدايته و حتى النجومية والأضواء والأزمات التى تعرض لها حتى أزمته مع المرض . ومواسم هو سلسلة من الأفلام التسجيلية تستغرق كل منها عشر دقائق وتتضمن العديد من الأحداث والتفاصيل الخاصة  التى مرت بحياة المغنى الشاب جاستين بيبر منذ بدء شهرته مرورا  بعلاقته مع زوجته وصراعه مع مرض ليم  وبدا الزوجان الشهيران سعيدان فى أرتباطهما كما ظهرا لأول مرة معا أمام الكاميرات . وأنضم للثنائى أمام الكاميرات عدد من أسرة جاستين على رأسهم والديه ووالدى والدته .

 

تزوج بيبر هيلى فى مراسم سرية فى 13 سبتمبر 2018 ثم عادا وتزوجا فى مراسم علنية فى 30 سبتمبر 2019. كشف الثنائى جاستين وهيلى عن قصة حبهما قبل أسبوعين من مراسم زواجهما السرى وعقب إنهاء جاستين علاقته بالمطربة الشابه سيلين جوميز.

 

أصدرت جوميز أغنيتيها الأنتقاميتين  " حأخسرك عشان أحب نفسى "  و " شوفها دلوقتى "بعد مراسم زواجهما العلنى فى ألبومها الذى أصدرته حديثا " نادر " ولم يعلق بيبر على كلمات الأغنيتين رغم إدراكه أنهما موجهتين إليه بل أن فريقه الصحفى رفض التعليق على تصريحات سيلينا جوميز التى

أتهمت بيبر فيها بأستغلال مشاعرها نحوه والأساءة لها على مدى قصة حبهما التى أمتدت على مدى 4 سنوات .

 

أعترف جاستين بيبر أنه يكافح منذ إلغاؤه جولته الغنائية  العالمية  فى 2014 من مرض ليم الذى أصاب جسده ويؤثر على العظام والخلايا العصبية . كما أعترف من معاناته من الإحباط مما دفعه إلى العودة إلى الدين .

 

وكشف بيبر أن فى بدايته كان يهتم فقط بصناعة الموسيقى وكثف تركيزه ليصنع نجوميته . وأضاف عندما يصبح هدفك أن تصنع موسيقى جيدة وتصبح شهيرا فأن حياتك تتمحور حول نفسك فقط ولكن عندما تمر بك السنوات وتكبر تشعر بوجود أشياء أخرى عليك الأهتمام بها وتبدأ فى البحث عن الأشياء الجيدة الواجب عليك تقديمها للأخرين .

يذكر أن جاستين يصدر ألبومه الجديد فى عيد الحب " فانتين " كما يبدأجولته الغنائية فى 14 مايو القادم