رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..ديفيد بيكهام يحتفل بالسنة الصينية الجديدة على طريقته الخاصة

منوعات

السبت, 25 يناير 2020 16:52
فيديو..ديفيد بيكهام يحتفل بالسنة الصينية الجديدة على طريقته الخاصةديفيد بيكهام
كتبت - آيه عادل

شارك لاعب كرة القدم الإنجليزي "ديفيد بيكهام" البالغ من العمر 44 عامًا مقطع فيديو له عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لإظهار متابعيه مهاراته الرائعة في الطهي أثناء قيامه بصناعة الطبق الشعبي وعمل فطائر على البخار احتفالًا بـ السنة الصينية الجديدة مساء أمس.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بدأ "بيكهام" الفيديو بالتقاط جلود فطيرة صغيرة مستديرة ثم وضع الحشو ملء ملعقة صغيرة في وسط كل منها، ثم قام بعد ذلك بترطيب الحواف بالماء، قبل

طي العجينة بعناية إلى نصفين مع تثبيت الجانبين مع أصابعه.

عند هذه الخطوة، وقف "بيكهام" مُتأثرًا بمظهر منبهر إلى حد ما بعمله اليدوي، قبل وضع الزلابية في سلة خيزران دائرية تقليدية وعلى مقلاة.

وأخيراً، وضع النجم الرياضي الزلابية المطبوخة في وعاء أبيض كبير وزينة بوضع شرائح الخيار.

التقط ديفيد بعض العصي المقطوعة وانتقل إلى الكاميرا ليقول: "Xīnnián kuàilè" 新年 快乐، والتي تعني "سنة جديدة سعيدة" بلغة "الماندرين" الصينية، ثم تابع باللغة الإنجليزية، قائلاً: "أقوم بطهي الزلابية للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة، أتمنى لك ولعائلاتك التوفيق" ، وأنهى الفيديو وهو مُبتسم قبل أن يبدأ في تناول الزلابية.

علَّق "ديفيد" تحت الفيديو قائلاً: "أتمنى لكم كل عام سعيد على مدار السنة القمرية الجديدة، يجب أن أقول إنني فخور جدًا بمحاولتي الأولى لصنع الزلابية! #السنة القمرية الجديدة".

والجدير بالذكر أن هذا الفيديو يأتي بعد شهر من إعلان أحد معجبينه علي "تويتر" أن "بيكهام" قد تظاهر بطهي عشاء عيد الميلاد الفخم لعائلته، بينما رصدوا طاهٍ في الخلفية يحفر الديك الرومي.