رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. الأمير هاري يعلن مواصلة دعم الجمعيات الخيرية

الأمير هاري
الأمير هاري

بعد موافقة ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، على قرار اعتزال الأمير هاري، السادس على ترتيب ولاية العرش البريطاني، الحياة المالكة والانتقال للإقامة خارج المملكة المتحدة، عاد دوق ساسكس لمواقع التواصل الاجتماعي من جديد اليوم بمشاركة منشور جديد.

اقرأ أيضًا: الأمير هاري ورئيس وزراء بريطانيا يلتقيان على هامش قمة إفريقيا للاستثمار

وأعلن، الأمير البالغ من العمر 36 عامًا دعمه لمؤسسة " The Walking With The Wounded"، الخيرية عبر منشور شاركه حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات انستجرام، في إطار مهامه كسفير للقوات المسلحة البريطانية.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يحاول الأمير هاري طمأنة الجمعيات الخيرية والمنظمات بأنه سيظل يدعمها ، بعد يومين من التخلي عن ألقابه العسكرية والملكية رسميًا.

وكان الأمير هاري أعلن بدء فاعليات ألعاب أنفكتيس لذوي الاحتياجات الخاصة من قدامى المحاربين من بريطانيا، أمس الأول، وهي المسابقات التي يرعاها هو وشقيقه الأكبر الأمير ويليام.

واحتفل هاري اليوم بذكرى تدشين مؤسسة WWTW العاشر بينما يستعد للسفر إلى كندا للانضمام إلى زوجته ميجان ماركل وابنه آرتشي البالغ من العمر 8 أشهر بعد تخليه عن ترتيبه على ولاية العرش البريطاني.

الجدير بالذكر أن الدوق أعلن مساندته للجمعية الخيرية عبر المشاركة في رحلة استكشافية إلى القطب الشمالي في عام 2011 قبل أن ينضم إلى 12 جندي متقاعد في عام 2013 لخوض رحلة إلى القطب الجنوبي، كما شارك في ماراثون للركض مسافة 1000 ميل مع أعضاء المؤوسسة عام 2015.

موضوعات ذات صلة: رسميًا... استقالة الأمير هاري وميجان من الحياة الملكية