رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. لحظة فوز جينيفر أنيستون بأفضل ممثلة درامية في SAG 2020

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

حازت النجمة الشهيرة "جينيفر أنيستون" البالغة من العمر 50 عامًا علي جائزة أفضل ممثلة درامية عن دورها المتميز في المسلسل التليفزيوني الأمريكي "The Morning Show" في حفل توزيع جوائز SAG لعام 2020.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، جاء ذلك بعد تكريم زوجها السابق النجم الشهير "براد بيت" البالغ من العمر 56 عامًا والممثلة القديرة "لورا ديرن" البالغة من العمر 52 عامًا علي الآداء المتميز كممثلين مساعدين.

كما فازا كلاً من النجمة "رينيه زيلويجر" والنجم"خواكين فينيكس بجائزة أفضل ممثلة أولي و ممثل أول.

فاز الفيلم الكوري "Parasite" بجائزة أفضل آداء لفيلم سينمائي، حيث كان ثاني فيلم بـ اللغة الكورية يتم ترشيحه من فئة هذه الأفلام.

شكرت "أنيستون" صديقتها "ريس ويذرسبون" على سلسلة AppleTV+ أثناء إلقائها خطاب القبول حيث قالت: "أنا أحبك يا فتاة. استغرق الأمر 20 عامًا ، لكننا فعلنا ذلك ".

كما استغرقت بعض الوقت لتوجيه الشكر إلى صديقها المُقرب والمتعاون في كثير من الأحيان"آدم ساندلر" الذي تم استبعاده من الترشيح لجوائز الأوسكار في وقت سابق من هذا الأسبوع، واختتمت خطابها قائلة: "أدائك رائع وغير طبيعي. أنا أحبك صديقي".

وتابعت "أنيستون": "عندما كنت طفلة صغيرة كنت أقوم بالتسجيل مع "لافيرن وشيرلي" ، وأيام سعيدة ، وغيرها. كنت أستمع إليهم. أعتقد أنني سأفعل ذلك ذات يوم".

مما لا شك فيه أن النجمة "أنيستون" عملت بجد للوصول إلي ما هي عليه الآن، طوال حياتها المهنية التي امتدت لأكثر من 30 عامًا.