رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.. كاميرون دياز تظهر لأول مرة بعد الولادة

منوعات

السبت, 18 يناير 2020 16:26
صور.. كاميرون دياز تظهر لأول مرة بعد الولادةكاميرون دياز
كتبت:-آيه عادل

رصدت كاميرات وسائل الإعلام النجمة الأمريكية "كاميرون دياز" البالغة من العمر 47 عامًا عند ظهورها لأول مرة منذ أن أصبحت أمًا، وبالرغم من ارتدائها بلوفر فضفاض وجينز باهت، إلا أنها كانت تبدو مذهلة وجميلة كالعادة بعد أسبوعين من الولادة، حيث كانت تغادر منزل أحد الأصدقاء مرتدية نظارتها وتحمل هاتفها في يدها وحقيبتها علي ذراعها.


وبحسب صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، قامت "كاميرون" مع زوجها "بنجي مادن" البالغ من العمر 40 عامًا، برحلة

علاج من أجل الأمومة، حيث أجرت سلسلة من علاجات التلقيح الاصطناعي، بالإضافة إلي أنها فكرت في التبني.


أعلنت نجمة "تشارليز أنجيلز" وزوجها عن وصول ابنتهما عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" في يوم 3 يناير، و كتبوا في منشور مشترك "سنة جديدة سعيدة من المجانين! نحن سعداء جدا ، المباركة والامتنان لبدء هذا العقد الجديد من خلال الإعلان

عن ولادة ابنتنا "راديكس" التي استولت على قلوبنا واكتملت عائلتنا".


وأضافوا: "بينما نشعر بسعادة غامرة لمشاركة هذه الأخبار ، فإننا نشعر أيضًا بالغريزة القوية لحماية خصوصية طفلتنا الصغيرة، لذلك لن ننشر صورًا لها أو نشارك أي تفاصيل أخرى، بغض النظر عن كونها جميلة حقًا".
قالت "كاميرون" بسؤالها عن زوجها "بنجي" في مقابلة مع "إن ستايل": "الزواج منه كان أفضل شيء حدث لي على الإطلاق، كما وصفته بأنه أعظم إنسان".


والجدير بالذكر أن الزوجان "كاميرون" و"بنجي" احتفلا بالذكرى السنوية الـ 5 لزواجهما في بداية العام مع الأصدقاء المقربين والأحباء في منزلهم في بيفرلي هيلز.