عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بحضور الأميرة بياترس.. زواج داشا زوكوفا من ملياردير روسي في حفل زفاف خيالي

داشا زوكوفا و ستافروس
داشا زوكوفا و ستافروس نياكروس

 تزوجت ليلة أمس سيدة الأعمال الروسية "داشا زوكوفا" الزوجة السابقة لمالك نادي تشيلسي "رومان أبراهاموفيتش"، من ملياردير شركة الملاحة "ستافروس نياركوس" في حفل زفاف مفاجئ بقيمة 6.5 مليون دولار في سرادق أقيم خصيصًا بالقرب من "أوليمبشانزي للتزلج" في فندق "كالم" بـ "سانت موريتز"، حيث أُقيم الحفل قبل 24 ساعة من الموعد المحدد مع الحفاظ علي سرية الزوجين والضيوف التي كانت علي رأسهم الأميرة "بياترس" حفيدة الملكة "إليزابيث" دوقة أدنبرة.


وبحسب صحيفة "ديلي ميل البريطانية"، أُقيم حفل الزفاف في فندق "كالم" الـ 5 نجوم، الذي تملكه عائلة العريس، ويطل على بحيرة "سانت موريتز" وجبال الألب، حيث يقيم فيه غالبية الضيوف البالغ عددهم 300، وتبلغ تكلفة الغرف في الفندق ما لا يقل عن 600 جنيه إسترليني في الليلة ومن المتوقع أن تستمر الإحتفالات طوال عطلة نهاية الأسبوع.


تألقت "داشا" في فستان زفافها الأبيض في الحفل الذي تميز بحضور نخبة من الملوك ومشاهير هوليوود إلي جانب نجوم عالم الموضة، حيث كانت من بين الحاضرين الأميرة "بياتريس" التي سافرت خصيصًا إلي سويسرا لحضور حفل زفاف صديقتها المقربة "داشا"، حيث رصدتها كاميرات وسائل الإعلام مع خطيبها "إدواردو ماسيلي موززي" في منتجع سانت موريتز، عندما ذهبا للتزلج معًا قبل موعد الزفاف.


كما حضر الحفل لاعب كرة القدم الإنجليزي "ديفيد بيكهام" والممثلة "جوينيث بالترو"، كما تردد علي لسان البعض

حضور "إيفانكا ترامب" التي ذهبت لتهنئة الزوجين، حيث ذكرت مصادر أن "إيفانكا" وزوجها "جاريد كوشنر" يستأجران قصرًا خاصًا في منطقة "فيا تينوس" بسانت موريتز.


قال مدير الفندق "هاينز هونكيلير": "هناك عملاء مميزون جدًا جدًا في قائمة الضيوف" ، حيث قام "ستافروس" بتأريخ قائمة من المشاهير في الماضي ، بما فيهم النجمة "باريس هيلتون" و"ليندساي لوهان" و"ماري كيت أولسن" إلي جانب صديقته منذ 7 سنوات "جيسيكا هارت".


كان البريطاني "دي جي مارك رونسون" هو مسئول الموسيقي في الحفل، إلي جانب ديسكو الفندق الذي تم حجزه بالكامل ليلة الزفاف.


صرح مصدر ل "ميل أونلاين"، يُعتبر كلاً من والد ستافروس "جونيور" وعمه "سبايروس" من أكبر ملاك الأراضي الخاصة في سانت موريتز، كما يحظيان باحترام وتقدير كبيرين في "سانت موريتز"، حيث كان بإمكانهما إقامة حفل الزفاف في أي مكان رائع في العالم ، لكنهما اختارا سانت موريتز ليدعما المدينة.