رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صورة.. أبرزهم سبب وفاته.. 4 معلومات عن نجل مايا مرسي

مايا مرسي و نجلها
مايا مرسي و نجلها أمين تامر موسي

شُيع ظهر اليوم جثمان "أمين تامر موسي" نجل الدكتورة "مايا مرسي" رئيسة المجلس القومي للمرأة،

من مسجد السيدة نفيسة إلي مثواه الأخير بمقابر الأسرة، حيث وافته المنية مساء أمس في منزله بينما كانت والدته الدكتورة "مايا مرسي" في السعودية.

 

توافد عدد كبير من الشخصيات العامة والوزراء على مسجد السيدة نفسية، لتشيع جثمان الفقيد، أبرزهم وزيرة الهجرة السفيرة "نبيلة مكرم"، وزير الطيران "محمد منار عنبة"،الفنان هانى سلامة، وزير التموين "علي مصيلحي"، محافظ القاهرة اللواء "خالد عبدالعال"، محافظ الجيزة اللواء "أحمد راشد"، وزيرة البيئة "ياسمين فؤاد".

 

اقرأ أيضًا..بالصور.. وزراء وشخصيات عامة يشيعون جثمان نجل مايا مرسى ...

كما حضر أيضًا وزيرة الثقافة الدكتورة "إيناس عبدالدايم"، وزيرة التضامن السابقة الدكتورة "غادة والي"، وزير النقل السابق المهندس "هشام عرفات"، إلي جانب حضور أعضاء المجلس القومى للمرأة بالقاهرة والمحافظات، والحركات النسائية وعدد من أعضاء مجلس النواب والشخصيات العامة، لتقديم خالص التعازي والمواساة للدكتورة "مايا مرسي"، داعين الله عز وجلَّ أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

كما نعى المجلس القومي للمرأة وفاة الفقيد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك" قائلًا: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره استرد الله وديعته وإنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمه الله تعالى "أمين تامر موسي"، نجل الدكتورة "مايا مرسي" رئيسة المجلس القومي للمرأة،

والذي وافته المنية مساء أمس.​

 

طالبت الكاتبة الصحفية "نشوى الحوفي" عضو المجلس القومي للمرأة، وسائل الإعلام بالرفق بحالة الدكتورة "مايا مرسي" لأنها لم تتحمل صدمة وفاة نجلها، حيث أُصيبت بالانهيار وتعرضت للإغماء أثناء خروج الجنازة مما اضطر بعض الحضور إلى حملها وإخراجها من المسجد.

تستعرض بوابة الوفد بعض المعلومات عن "أمين تامر موسي" نجل رئيسة المجلس القومي للمرأة "مايا مرسي" :-

 

1) كان يبلغ الفقيد من العمر 16 عامًا.


2) كان يدرس بمدرسة "IG" الدولية، وهي شهادة ثانوية عامة معترف بها دوليًا، وتعتبر بديلًا للثانوية العامة المصرية، وتُمكن من الالتحاق مباشرة بأي جامعة عالمية، فضلًا عن الجامعات المصرية الحكومية والخاصة.

 

3) توفي الفقيد "أمين تامر موسي" وفاة طبيعية أثناء نومه بمنزله، على الرغم من أنه لم يكن يعاني من أي أمراض علي الإطلاق.


4) سيُقام عزاء الفقيد غدًا عقب صلاة المغرب في مسجد المشير طنطاوي بشارع 90 بالتجمع الخامس.