رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إنجليزية مُعرضة للخطر بعد اختفائها صباح أمس في ليفربول

فرانشكا همفريز
فرانشكا همفريز

اختفت فتاة تُدعي "فرانشكا همفريز" الطالبة في كلية إيفرتون للرياضات الحرة، والتي تبلغ من العمر 15 عامًا، بعد ذهابها إلى أحد المتاجر القريبة وهي تحمل 6 جنيهات استرلينية شراء صحيفة لجدَّها صباح يوم الأحد الموافق 12 يناير في حوالي الساعة 10:30 صباحًا في مدينة "أنفيلد" بـ "ليفربول" ، تاركةً والدتها "ياسمين" برفقة شقيقها الرضيع "مايكل" في حالة قلق شديد من شدة الخوف عليها.


و بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صرحت والدة "فرانشكا" أن هذه هي المرة الأولى التي تختفي فيها ابنتها، مُضيفة أن"فرانشكا" ضعيفة وساذجة وتُصدق أي شيء يُقال لها بسهولة.
كما أضافت "ياسمين" أنها تشاجرت مع ابنتها يوم السبت بخصوص إحدي صديقاتها، مما دفع والدها في اليوم التالي بمصادرة هاتفها المحمول، ثم

اختفت بعد ذلك بوقت قصير في نفس الليلة، ومن المفترض أنها لا تزال في نفس الحي.

وأضافت الصحيفة، تم اطلاع شرطة "ميرسيسايد" على اختفائها ، كما خرج أصدقاؤها "كيركبي، بوتل، هويتون وأورمسكيرك" في الشوارع بحثًا عنها.
والجدير بالذكر أن شرطة ميرسيسايد أكدت أن لديها تقرير بشأن شخصية مفقودة تُدعي "فرانشيسكا"، وطالبت أي شخص يراها الاتصال بـ MerPolCC على منصة التغريدات الصغيرة Twitter ، أو الاتصال بالرقم 101 أو على المؤسسة الخيرية Missing People على الرقم 116000