رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. الأمير ويليام يكشف تفاصيل علاقته بشقيقه هاري بعد قرار الانفصال

الأمير ويليام والأمير
الأمير ويليام والأمير هاري

حالة من الجدل بين كافة الأوساط البريطانية أثارها قرار الأمير هاري، السادس على ترتيب ولاية العرش البريطاني، وزوجته الممثلة المعتزلة ميجان ماركل، اعتزال الحياة العامة والانتقال للإقامة بكندا.

اقرأ أيضًا: باراك أوباما وزوجته يوجهان نصيحة للأمير هاري وزوجته

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشف مصدر مقرب من الأمير ويليام الثاني على ترتيب العرش البريطاني، أن دوق كامبريدج يعاني حالة من الحزن الشديد جراء قرار شقيقه الأصغر الانفصال عن العائلة المالكة.

وأضاف صديق الأمير ويليام أن توتر العلاقة بين الشقيقين كانت أحد الأسباب التي قادت الأمير هاري لاتخاذ قراره مغادرة قصر كينجيستون الملكي، محل إقامته هو وشقيقه الأكبر على مدى 3 عقود.

وأعرب ويليام عن جام حزنه بقرار هاري، والذي وصفه بسنده الحقيقي في الحياة، حيث أفضى لصديق مقرب، قائلًا:"كنت اتوكأ عليه طوال حياتي"، والآن لن أستطيع أن أكون

بقربه.

يأتي ذلك فيما يلتقي الشقيقان خلال قمة كوين في ساندرينجهام والتي من المزمع عقدها يوم الاثنين، كما تحدث ويليام أيضًا عن إحباطه من أن هاري لم يعد جزءًا من العائلة المالكة فيما يستعد الأخير للاستقلال ماديًا بعيدًا عن عائلته.

ويتوقع أن تخرج الملكة إليزابيث عن صمتها قريبًا لتعلن موقف العائلة من الأمير هاري بعد فشل المناقشات التي قادتها وولي العهد، الأمير تشارلز، والد الأمير هاري، مع الأخير لإثناءه عن قرار الانتقال.

موضوعات ذات صلة: بعد إجازة عيد الميلاد.. أبناء دوق و دودقة كامبريدج يعودان للمدرسة